آخرها أنثى دولفين.. البحر الأحمر يشهد نفوق عدد من الكائنات البحريةالسفير الفرنسي بالقاهرة يهدي هند صبري وسام الفنون والآداب من درجة ضابط (صور)وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامًا240.5 مليون دولار استثمارات 11 اتفاقية للبحث والتنقيب لهيئة البترول"تعليم الكبار" تؤكد استهداف 600 ألف دارس سنويًا بفصول محو الأميةتفاصيل إلغاء قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم وتجديد حبسها 45 يومًامجهولون يعترضون طريق مدير مستشفى المنشاوى بطنطا ويلقون مادة حارقة عليهامرأة تطلب الطلاق: أولادي هيضيع مستقبلهم بسبب تعدد زيجات والدهم العرفية"استئناف طنطا" تحيل ربة منزل لجنيات كفر الشيخ لقتلها رجلا فى مشاجرةهنا الزاهد: مبسوطة إنى بشارك العالمى مينا مسعود فى فيلم جديدكارول سماحة تتعاون مع الموزع أحمد عبد السلام فى أغنية سينجل جديدةجورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تحتفل بعيد ميلادها برفقة أبنائهما.. صوروصفات طبيعية من الخيار للعناية بجمالك.. من ترطيب البشرة للتخلص من التجاعيدالأرصاد تحذر من سوء حالة الطقس وسقوط أمطار ونشاط الرياح اليوم وغدًااسترداد 5 آلاف قطعة أثرية من الولايات المتحدة الأمريكية.. ووصولها إلى مطار القاهرةحكاية أول مستعمرة للمحكوم عليهم بالسجن.. من فعل ذلك؟ضبط طالبين قاما بنشر فيديو يتضمن عبارات خادشة للحياء العامإعطاء حديثى الولادة مضادات حيوية يؤثر على نمو الذكورإطلاق نار بأسلحة ثقيلة في أنحاء بالعاصمة الليبية طرابلسرضا عبدالعال: موسيمانى لو فى القسم الثانى سيرحل بعد أول مباراة

ساحرة وناعمة.. صبا مبارك تتألق بفستان بالريش في مهرجان القاهرة

   -  
كتبت-شيماء مرسي
تصوير-محمود عبد الناصر

طلت الفنانة صبا مبارك على "الريد كاربت" بحفل فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

وارتدت صبا فستانا طويلا، باللون الأسود، بقصة الكب، تميز الفستان بالكشكات عند منطقة الخصر وفتحة ساق.

واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وعلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، تتألق النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال والبساطة، وأحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة