طقس شديد البرودة ليلا ورياح على القاهرة.. وأمطار على السواحل والوجه البحري ومدن القناةوزيرتا الثقافة والبيئة يعرضان أمام «النواب» موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة اليومرئيس الوزراء يشهد وصول ماكينة الحفر العميق محطة «الكيت كات» للخط الثالث للمترو«السكة الحديد» تعلن عن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطهاانفصال على انفصال.. اسكتلندا تطالب بالخروج من بريطانيا واستفتاء جديد للاستقلالشاهد| طقس اليوم.. فرص لسقوط أمطار ونشاط للرياحأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 27-1-2021أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأربعاء 27-1-2021عيار 24 يسجل 926 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 27-1-2021مباراة مصر والدنمارك في بطولة اليد والشأن المحلي أبرز عناوين الصحفيحدث اليوم: بدء التقديم لمسابقة الأم المثالية 2021.. منتخب اليد يلتقي بطل العالم.. وزيرتا الثقافة والبيئة في البرلمانالأرصاد: منخفض جوي يضرب البلاد اليوم.. صقيع على سيناء وأمطار في 8 مناطقبهاء سلطان يسجل «ده حب ولا» الأسبوع المقبلأول أيام «الباقيات الصالحات» دون عبلة الكحلاوي.. الدار تبكي راعيتهانداء شرارة تنتهي من تسجيل «قالهالي» وتستعد لطرحهاالسياحة تبدأ التعافى.. افتتاح 4 فنادق بتكلفة 2 مليار و600 مليون جنيه العام الجارىأمطار اليوم ونشاط للرياح وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 11 درجةنظر محاكمة 3 متهمين بـ"أحداث الذكرى الثالثة لثورة يناير".. خلال ساعاتتحرير 18 محضرا لعدم ارتداء الكمامة في دمياط وعزبة البرجإنجى المقدم ضيفة شرف فى مسلسل أحمد عز "هجمة مرتدة"

السيطرة على حريق في منزل ومخزن شمع بشبرا الخيمة

-  

نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، في السيطرة على حريق شب في عقار مكون من 4 طوابق، وأسفر عن إصابة مالكه بإصابات بالغة وتم نقله على إثرها لمستشفى ناصر العام.

وأتى الحريق على كل محتويات مخزن للشمع بالدور الأرضي، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق بعقار مكون من 4 طوابق بمدينة شبرا الخيمة، أسفر عن الحريق إصابة سامح راوي، صاحب المخزن والعقار بإصابات بالغة، وتم نقله لمستشفى ناصر العام، كما أسفر الحريق عن احتراق جميع محتويات مخزن للشمع بالطابق الأرضي، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة