محمد صفوت يتأهل إلى نصف نهائي بطولة تشالنجر أسطنبول للتنسالمغرب تتقدم على كوريا الجنوبية في الشوط الأول لمونديال اليد 15-14باتشيكو يشيد بجهود طبيب الزمالكبيراميدز يستعد للأهلي بدون راحةالاتحاد الروسي يزيد أوجاع مقدونيا في مونديال اليدصورة نادرة تجمع الراحلة رجاء الجداوي مع ابنتها بمنزل الدقيفيديو| كيف ردت ميرهان حسين على تشبيهها بـ كيم كارداشيان؟فيديو| بعد الحادث الإرهابي.. شذى حسون تزور منطقة التفجير بساحة الطيران بالعراقهنا الزاهد تنشر فيديو لها وهي بعمر الـ9 سنوات.. شاهد كيف كان شكلهاأوس أوس يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدهعبير صبري توجه نصيحة لجمهورهاغياب نجوم الفن عن تشييع جثمان كوثر هيكل"بقاله شهر في العناية المركزة".. تامر شلتوت يطلب الدعاء لوالدهوفاة شقيقة الفنان سناء شافع نتيجة تسمم غذائيمنال الصيفي تكشف حقيقة إصابة أشرف مصيلحي بـ"ورم في المخ"قنصل عام فرنسا تزور فرع الأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة (صور)توقيع الكشف المجاني على 3286 مواطنًا خلال القوافل الطبية بأسوانمحافظ قنا يتابع أعمال تجميل كوبري المعناحملة لحماية البيئة البحرية والشواطئ من المخلفات بسفاجا (صور)تطوير المعهد الأزهري بقرية بغداد في الوادي الجديد بتكلفة 17 مليون جنيه

مغامرة على الشاشة.. رحلة لصيد الثعابين والذئاب (فيديو)

   -  

عرضت الإعلامية ريهام سعيد تقريرًا عن صيد الذئاب والثعالب خلال حلقتها اليوم الأربعاء عبر برنامج "صبايا الخير" على شاشة قناة النهار.

وقالت ريهام سعيد: إن للخوف أنواعا كثيرة مثل الخوف من حكم الناس، الخوف من الفقر، الخوف من المرض، الخوف من الأهل، الخوف من الفشل، والخوف من الحيوانات مثل الأسود والثعالب وغيرها.

وتابعت، أن نجلها يعشق الحيوانات والزواحف، موضحًا أنها تربت في بيت كله ثعابين، وهو ما كان يجعلها تتساءل عن المكان الذي تأتي منه، وقررت الخروج في هذه الرحلة لتسليط الضوء على الصيادين الذين لا يعرف عن حياتهم أحد، بالرغم من أنهم يضحون بحياتهم من أجل الخروج في مثل هذه الرحلات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة