الوطنية للتدريب تستقبل 6 من خريجيها أعضاء مجلسي النواب والشيوخوزير التموين يرد على شكاوى نقص وزن أسطوانات الغاز"خطة البرلمان" توافق على تعديل يسمح لوزير المالية بإعفاءات ضريبيةالشيوخ الأمريكي يرفض محاولة الجمهوريين إعلان محاكمة ترامب غير دستوريةبايدن: برنامج اللقاح في أمريكا كان أسوأ مما توقعنامدرب بيراميدز: التعادل أمام الأهلي مقبول.. والدوري لا يزال طويلًابالفيديو.. شجار عنيف بين إبراهيموفيتش ولوكاكوقمصان: خسرنا نقطتين مهمتين أمام بيراميدز.. ولنا هدف وركلة جزاء صحيحانعبدالحفيظ يوضح سبب قدوم أحمد فتحي لغرفة ملابس الأهلي عقب مباراة بيراميدزخبراء التحكيم: هدف الأهلي الملغي أمام بيراميدز صحيح.. ويستحق ركلة جزاء واضحةهانسين يثير الشكوك مجددًا.. ويؤكد: يصعب علي تحديد قدرتي على مواجهة مصر بالمونديالإنتر يخطف فوزا قاتلا من ميلان "المنقوص" ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطالياموجز السوشيال: خالد الغندور يعلق على هدف الأهلي في بيراميدز ويهاجم مدحت شلبي.. ونبيل الحلفاوى: الأهلي يستحق ضربة جزاءسفير مصر في أوتاوا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمنتوقعات الأبراج اليوم 27 -1-2021: توتر لـ الجوزاء.. وأزمة عاطفية لـ القوسمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحي العتمانية بالبداريأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 27-1-2021حظك اليوم الأربعاء 27-01-2021 على الصعيدين المهني والعاطفي«الفشقة».. مليون فدان حررها السودان بعد 25 عاما من الاحتلال الإثيوبيمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 27-1-2021 في مصر

فتاة "فوتوسيشن" سقارة تعتذر : مثلت نفسى وليس ملكات الفراعنة

   -  

قدمت سلمى الشيمى، فتاة فوتوسيشن سقارة، اعتذارها عن الصور التى أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما قدمت اعتذاراً إلى وزارة السياحة والآثار بسبب التصوير بدون تصريح، قائلة:" أنا متاسفة ولم أمثل ملكة فرعونية ولكن مثلت نفسى".

وأكدت الشيمى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، والمذاع عبر فضائية الأولى، أن الأشخاص على السوشيال ميديا أصبحت آرائهم حادة للغاية، والكلمة من الممكن أن تهدم منزل، قائلة:" فى إعلامية قالت عليا جسمها مليان وهى كده بتتنمر عليا".

وأكملت سلمى الشيمى، أنه التقطت الصور بدافع شخصى وليس لغرض الترويج، كما أن هناك شركة دعاية اتصلوا بها وأكدوا أنهم سيحضرون إلى المكان للتصوير لأنه جميل، مشيرة إلى أنها اشترت ملابس التصوير من منطقة الحسين وبأسعار زهيدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة