السجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق تاجر في الهيروين بالجيزةإجراءات جديدة لمواجهة الأمطار بالتجمع الخامس: حواجز وفرق متابعةفي ذكرى ميلاد صلاح ذو الفقار.. تعرف على عدد زيجاتهالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العربوليد سليمان يجري أشعة سونار على العضلة الخلفية اليومالإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب اليوم في الدوريبشرى سارة لجماهير الأهلي في مران اليوماليوم.. عبد الناصر محمد يقود بهلاء أمام نزوى في الجولة السادسة للدوري العمانيسيراميكا كليوباترا يبحث عن العودة للانتصارات أمام طلائع الجيش بالدوريالتاريخ يرجح كافة الإسماعيلي على المقاولون العرب قبل لقاء اليومتغريم 39 مواطنًا بدون كمامة وغلق 3 مقاه في حملة بالأقصر | صورمحافظ القاهرة: غلق 40 مقهى ومركزا تعليميا وتغريم 250 مواطنا لم يلتزموا بارتداء الكمامةتسريب غاز يتسبب في انفجار وانهيار جزئي بعقار في طلخا بالدقهليةالعثور على جثة بائعة متجولة بسوق طلخا المطور في الدقهليةبتكلفة 45 مليون جنيه.. تفاصيل خطة الجيزة لدعم منظومة النظافة بالمحافظة.. سيارات جديدة وإعادة صيانة المعدات القديمةغلق 3 مقاه في الأقصر لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية«التضامن» تصدر 130 ألف بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة خلال أيام«الهجرة» تتفق مع مطربين مصريين بالخارج لإطلاق أغنية لمبادرة اتكلم عربيإحباط محاولة هجرة غير شرعية لأشخاص بينهم مصريين في المغربوصول ومغادرة 4 رحلات من وإلى الدوحة بمطار القاهرة اليوم

مياه القليوبية: بدء تركيب 4560 قطعة موفرة للمياه بالمساجد والكنائس ولجان للحصر

   -  

أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية، أنه فى إطار إجراءات الحكومة لترشيد استهلاك المياه فى المحافظات، وتنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية لتنفيذ استراتيجية دائمة لترشيد استهلاك المياه، وبالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وتنفيذاً للبروتوكول المبرم مع وزارة التنمية المحلية لتركيب القطع الموفرة لاستهلاك المياه بالمساجد الأهلية والكنائس.

وأضاف "مجاهد"، أنه تم استلام 4560 قطعة موفرة كمرحلة أولى وجارى عمليات الحصر والتركيب بالمساجد الأهلية والكنائس بمناطق المحافظة المختلفة، وتحديد مسئول للصيانة الدورية للقطع الموفرة لضمان الحفاظ عليها من التلف أو السرقة مع الإلتزام بعمل الصيانة المطلوبة.

وأشار مجاهد، إلى أن القطع الموفرة لاستهلاك المياه بدور العبادة ستخفض استهلاك المياه حوالى 50% من الاستهلاك فى المساجد الأهلية والكنائس، موضحاً أنه تم تشكيل فريق عمل من الشركة لمتابعة عمليات التركيب وحل أى مشكلات تعوق التنفيذ، مؤكداً أن تنفيذ استراتيجية ترشيد المياه واستغلالها بالشكل الأمثل يحافظ على موارد الدولة وتوفير تكلفة استهلاك المياه.

القطع الموفرة للمياه
تركيب القطع الموفرة للمياه بمساجد القليوبية
تركيب القطع الموفرة
خلال أعمال التركيب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة