«إخوان مخادعون».. ثابت: الجماعة طالبتنا بإنجاز دستور 2013 في 48 ساعةالمسلماني: السباق السيبراني بين القوى العظمى وصل إلى مستوى يهدد العالمخبيرة تغذية تكشف طريقة التخلص من الشخيررئيس جامعة سوهاج: استحداث برنامجين جديدين في الذكاء الإصطناعي والحوسبةأستاذ طب نفسي: الصراخ في وجه المراهق أمر لا يجوز لهذا السببخبيرة تغذية: السمنة تؤدي إلى الإصابة بـ44 مرضًاماذا تفعل حال تجاوز ابنك المراهق في الكلام؟.. استشاري نفسي يجيب (فيديو)وصفات طبيعية بزيت الخروع للعناية بجمالك.. من زيادة نمو الشعر لتنعيم القدمينرحيل الإمام على بن أبى طالب .. كيف كانت حياته قبل الإسلام؟ياسر عبدالرؤوف: إلغاء هدف الأهلى قرار سليم.. وهناك ركلة جزاء لكلا الفريقيناتحاد الكرة يعتمد انسحاب المقاصة من دورى الصالات رسميا ومنعه من المشاركةهانى سعيد: لا تفاوض مع كارتيرون.. وأشعة على قدم أحمد فتحى لتحديد إصابتهأحمد فوزى لتليفزيون اليوم السابع: موسيمانى أهدر الفوز على بيراميدز.. وفتحى إصابته نفسيةايمن حفنى .. لجنة الزمالك ترد على الحاوى: لا بد من تكريمه ونتمنى عودتهالزمالك: لا نمانع فى احتراف مصطفى محمد.. وسنقاضى سانت اتيانجمال الغندور: هدف الأهلى صحيح 100% وله ضربة جزاء مستحقة أمام بيراميدزحارس الأهلي السابق لتليفزيون اليوم السابع: الأحمر سيعود للمسار الصحيح فى المونديالمحمد عنتر: بكيت لرئيس الزمالك علشان أرحل.. وأرحب بالانتقال للأهلىالصداقات تمنحك صحة نفسية وبدنية أفضلنيجيرفان بارزاني يطالب طهران بموقف حاسم ضد فيلمين يشوهان الكرد والبيشمركة

ميركل تتوقع صدور أول تصاريح للقاح كورونا في نهاية ديسمبر

   -  
أنجيلا ميركل
برلين - (د ب أ)

أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أنها تتوقع صدور أول تصاريح لمصل كورونا في الاتحاد الأوروبي في نهاية ديسمبر الجاري.

جاء ذلك بعد مشاورات أجرتها ميركل مجددًا مع رؤساء حكومات الولايات، مساء أمس الأربعاء، لبحث تطورات وضع وباء كورونا.

وأضافت ميركل أنه لهذا السبب فإن من المهم أخذ الاستعدادات لهذا على نطاق واسع، مشيرة إلى أن الولايات تبذل جهودا كبيرة من أجل بناء مراكز التطعيم المحلية المنصوص عليها.

وتابعت ميركل أن لجنة التطعيم الدائمة ستقوم بتدقيق توجيهاتها فيما يتعلق بتحديد سلسلة التطعيمات، وقالت ميركل إن وزارة الصحة ستصدر مرسوما بناء على هذا الأساس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة