مريم نعوم: "ليه لأ" يطرح موضوع الصراع بين جيلين"لما بتعيش مع حد بتشوفه على حقيقته".. دينا الشربيني تعلن رأيها في الزواج (فيديو)خاص| شقيق عمر خورشيد: والدتي أنقذت مصر وتستحق التكريم عن دورها الوطنيأحمد زاهر يكشف عن رأيه في أداء ابنته ملك بمسلسل"لؤلؤ"ظاهرة الـ 15 حلقة تنقذ دراما رمضان من أزماتهاالصحة تكشف تفاصيل المركز القومى للأمراض المعدية وموعد الافتتاحالقابضة للصناعات المعدنية: نسعى لاستمرار شركة الحديد والصلب فى عملهاالاتحاد المصرى للتأمين: المسئولية الاجتماعية لها دور كبير فى تحقيق أهداف التنمية المستدامةعودة خدمات الاتصالات بمدينة الإنتاج الإعلامى للعمل بكامل كفاءتهاأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 17-1-2021"نقل أموال 89 إخوانيًا لخزانة الدولة وحبس سما المصري".. نشرة الحوادثتكافل وكرامة: عدد مستفيدى المساعدات النقدية عن شهر يناير مليون و239 ألفمجلس الدولة وبنك مصر يوقعان بروتوكول لتفعيل منظومة التحصيل الإلكترونى .. صورمحافظة الجيزة: ترفع 2310 طن مخلفات وتراكمات وغلق " 15 " سنتر فى أوسيم .. صور"متحدث التنمية المحلية" يكشف الأوراق المطلوبة للحصول على رخصة "السايس"طارق شوقى: آلاف الكلمات يتحدث بها العالم لا يعرفون أنها من أصل عربىمباشر دربي إيطاليا - إنتر ميلان (2)-(0) يوفنتوس.. ثلاثة تبديلات من بيرلومحافظ الأقصر يستقبل رئيس الجامعة لبحث التنسيق والتعاون خلال الفترة القادمةجامعة طنطا تطلق موقعا للتقديم الإلكتروني للتربية العسكرية لتسهيل عملية التسجيل لدى الطلابضياء القوصى يوضح أسباب صعوبة تعميم الرى الذكى فى مصر

أنا كنت بتصور لنفسي.. فتاة فوتوسيشن سقارة تعتذر للمصريين

   -  
سلمى الشيمي

 قدمت سلمى الشيمي  فتاة فوتوسيشن هرم سقارة، الاعتذار للمصريين ووزارة السياحة والاثار على فوتوسيشن هرم سقارة.

وأضافت سلمى الشيمي في  حوارها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، قائلة: " اعتذر لكل شخص لم يعجبه فوتوسيشن سقارة ، كما اعتذر لـ وزارة السياحة والأثار".

وتابعت سلمى الشيمي:"  أنا كنت بتصور لنفسي، وحساباتي على الفيسبوك وانستجرام  تم اغلاقها، وحساب الانستجرام عليه ربع مليون متابع، وحسابي على الفيسبوك عليه 180 ألف متابع ".

وتابعت سلمى الشيمي:"   كنت عاملة فوتوسيشن على عربية موز انتشر جدا  على السوشيال ميديا ولكن فوتوسيشن سقارة انتشر بشكل كبير ".

وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة إخلاء سبيل فتاة فوتوسيشن الاهرامات سلمي الشيمي والمصور حسام محمد بكفالة ٥٠٠ جنيه لكلا منهما.

وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة باشرت التحقيقات فى واقعة فتاة سيشن الأهرامات "سلمى الشيمي" التي أجرت جلسة تصوير بالزي الفرعوني في منطقة سقارة.

ووصلت سلمى مقر النيابة مرتدية عباءة سوداء وأكسسوارات فى قدميها وبرفقتها المصور حسام محمد لبدء التحقيق معهما بتهم التصوير بدون تصريح.

وكان حسام محمد، الشهير بـ"أورتيجا"، قال أمام الأجهزة الأمنية، إنها ليست جلسة التصوير الأولى التي يجريها للموديل سلمى الشيمي، ولكن سبق وأن قام بتصويرها في إطار العمل، وعن واقعة سقارة أكد أنها اتفقت معه على إجراء جلسة تصوير جديدة مقابل دفع مبلغ 1000 جنيه.

وأضاف أورتيجا: "كان الاتفاق على إجراء جلسة تصوير بالطابع الفرعوني، حيث تقوم سلمى بارتداء زي فرعوني لإجراء فوتوسيشن في منطقة أثرية، وبالفعل توجهنا الى منطقة سقارة وقمنا بشراء تذاكر الدخول، ودخلنا للمنطقة بكامل معدات التصوير وبرفقتنا سلمى مرتدية عباءة سوداء، واستغرقنا 15 دقيقة فقط داخل المنطقة أمام الموظفين وأفراد الأمن".

وبعد رصد الأجهزة الأمنية لمجموعة صور الفتاة التي تداولها رواد مواقع السوشيال ميديا المختلفة، فحصت شرطة السياحة والآثار صورًا تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة ترتدي ملابس تحمل الطابع الفرعوني بجوار هرم سقارة.

وأشارت مصادر أمنية ، إلى مراجعة كاميرات المراقبة لتحديد موعد دخول الفتاة للمنطقة ومناقشة قوة التأمين في ذلك التوقيت حول التقاطها تلك الصور، كما تم إجراء تحريات موسعة بالتنسيق مع مباحث الجيزة للوصول إلي هوية المصور.

وفى الساعات الأولى من مساء الاثنين، ألقى رجال الأمن بالقاهرة القبض على مصور السيشن أثناء تواجده في منطقة حلوان، كما تمكنت أيضًا قوات الأمن قبل انتهاء اليوم من ضبط الفتاة سلمى الشيمي فتاة سيشن الاهرامات في إحدى مناطق القاهرة.

وعقب ضبطهما، كشفت مصادر أمنية مفاجأة في الواقعة، حيث تبين أن جلسة التصوير تمت يوم الأربعاء الماضي وتحفظت مباحث السياحة والاثار علي ٢ من مفتشي وزارة الاثار و٤ من افراد الامن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور. 

ويصل عدد المتهمين في الواقعة الي ٨ بعد ضبط الفتاة والمصور حسام محمد ويجري استجوابهم جميعا حاليا من قبل الجهات الأمنية حول ملابسات الواقعة.

وقالت المتهمة عقب القاء القبض عليها انها والمصور اتفقا علي دفع مبلغ ١٥٠٠ جنيه للموظفين وأفراد الأمن ممن سمحوا لهم بتصوير الجلسة داخل المنطقة الاثرية وبجوار هرم زوسر المدرج، وأشارت المتهمة  إلى أنها لديها مقطع فيديو يثبت اتفاق المصور مع الموظفين على دفع المبلغ المالي ستقدمه لجهات التحقيق. 

وأكدت مصادر أن الأجهزة الأمنية تتبعت خطوط سير الفتاة وأماكن تواجدها حتى تمكنت مأمورية من مباحث سياحة واثار الجيزة من القاء القبض عليها في احدى المناطق الشعبية بالقاهرة، وأشارت المصادر الي ان المتهمة تم ضبطها بتهمة التصوير بدون تصريح. 

وشرحت المصادر ان الموديل سلمى الشيمي لا تواجه تهمة جنائية وانما مخالفة تصوير بدون تصريح حيث ينص قانون الاثار على عدم منع التصوير داخل المنطقة الاثرية وانما تستدعى جلسات التصوير الحصول علي تصريح دخول معدات التصوير والكاميرات ودفع الرسوم والبالغ قدرها ٥ الاف جنيه. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة