النيابة توجه تهمة الشروع في القتل لوالد طفلة الدقهلية المعنفةإحالة عاطل تخصص فى سرقة سيارات المواطنين لشراء مخدرات بالوايلى للمحاكمةاستمرار حبس سائق متهم بسرقة أجهزة تقوية برج شركة اتصالات بالسيدة زينبالنيابة تطلب التحريات وتنتدب المعمل الجنائى لكشف ملابسات حريق مطعم الطالبيةدفاع "فتاة النزهة" يطالب بتعديل وصف الجريمة من قتل بالخطأ إلى شبهة قتل عمدمحامى يرفع دعوى قضائية لتصفية شركة المنيا للكربوناتأمن الإسماعيلية ينجح فى تحرير أردنى بعد اختطافه واحتجازه بالقاهرةننشر صورة أمين الشرطة شيهد الواجب فى حملة أمنية بقناالتحفظ على 13 طن ملح ورنجة يشتبه فى عدم صلاحيتهم للاستهلاك بالغربيةحملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورنائب رئيس المفوضية الأوروبية: لقائي مع أمين الأخوة الإنسانية كان ملهمًاضبط اثنين بحوزتهما 2 كيلو بانجو في أسوانتحرير 549 مخالفة مرورية في حملات لمرور أسوانمنح رئيس «منطقة الأقصر الأزهرية» درع الاستحقاق والتميزتعيين الدكتور نجلاء الشربينى وكيلًا لكلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالفيوموزير التعليم يوضح نظام امتحانات الثانوية العامة 2021رئيس مدينة أسوان يحيل رئيس قرية أبو الريش إلى التحقيقضبط 291 مخالفة وفض 3 تجمعات لمناسبات «أفراح وعزاء» في المنياوفد من «حميات الأقصر» يزور مستشفى شفاء الأورمانمحافظ دمياط : إشراك الصناع بمدينة الأثاث بمبادرات خلال الفترة القادمة

مصدومة من اللي حصل.. أول رد من صاحبة فوتوسيشن هرم سقارة المثيرة للجدل| شاهد

   -  
سلمى الشيمي

علقت سلمى الشيمي صاحبة فوتوسيشن هرم سقارة المثيرة للجدل، قائلة : «أنا مصدومة من اللي حصل ومكنتش متخيلة أن الموضوع يوصل لكده».


وقالت «الشيمي» خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «MBC مصر» إنها فتاة مصرية مثل اي فتاة مصرية بدأت في عرض الملابس وهي طفلة عمرها 9 سنوات، ودخلت المجال عن حب، ومثلها الأعلى سندريلا الشاشة والسينما المصرية والعربية الفنانة الراحلة سعاد حسني.


وأضافت صاحبة فوتوسيشن معبد سقارة، أنها عملت عارضة أزياء في مرحلة الثانوية مشيرة إلى أنها دفعت تذكرة دخول معبد سقارة ودفعت مبلغ 1500 لشخص هناك كانت تعتقد أنه مسئول لتصوير فوتوسيشن مثل اي فنانة او ممثلة.


وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا لـ فتاة الزى الفرعوني"سلمى الشيمي" قبل دخولها منطقة سقارة وهي تظهر بالعباءة السوداء.

وظهرت سلمى الشيمي"، وهي ترتدي عباءة سوداء اللون، مطرزة باللون الذهبي ، و ترتدي حذاء ذهبي اللون ، كما ظهر بجوارها شاب يرتدي تي شيرت ونظارة، وبجواره دراجة بخارية وسيارة ملاكي.

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط سلمى الشيمي فتاة سيشن الأهرامات، بعدما أثارت ردود فعل غاضبة عقب نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بالتصوير داخل المنطقة الأثرية دون تصريح وبملابس تسيء لقيم المجتمع المصري.

وألقى رجال الأمن بالقاهرة، القبض على مصور «سيشن الأهرامات» أثناء تواجده في منطقة حلوان.

وكانت أجهزة الأمن قد رصدت صورا تم تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة ترتدي ملابس تحمل الطابع الفرعوني بجوار هرم سقارة.

وأشارت مصادر أمنية إلي مراجعة كاميرات المراقبة لتحديد موعد دخول الفتاة للمنطقة ومناقشة قوة التأمين في ذلك التوقيت حول التقاطها تلك الصور، كما جرت تحريات موسعة بالتنسيق مع مباحث الجيزة للوصول إلى هوية المصور.

و أحال الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، الواقعة إلى النيابة للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد الدكتور مصطفى وزيري، حرص وزارة السياحة والآثار الدائم، على الحفاظ على الأماكن الأثرية، وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أي شخص يثبت تقصيره في حق الآثار والحضارة المصرية؛ سيتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة في واقعة التصوير .

وقال مصدر مسئول بمنطقة سقارة الأثرية، إن الفتاة دخلت منطقة هرم سقارة منذ 4 أيام، مرتدية عباءة سوداء، قبل أن تزيلها وتكشف عن اللبس الفرعوني الذي كانت ترتديه أسفلها، والزى عبارة عن شريط يحيط بوسط الجسم ويتدلى طرفاه من الأمام، قطع من قماش التيل الأبيض تلتف حول الجسد، وتصل فوق الركبتين بقليل من الخلف والأمام، تشد ويتدلى طرفاها من الأمام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة