بنطلون متعدد الخصر ومقلوب وجاكيت منه فيه.. شاهد أغرب تصميمات الجينزسيلفستر ستالون يعرض قصره المكون من 8 غرف للبيع بسعر خيالى.. صورمباشر كأس إيطاليا - إنتر (0) (1) ميلان.. بداية الشوط الثانيمباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (1) - (2) أرسنال.. وست بروميتش (0) - (3) سيتي.. جوندوجان يتألقرئيس التنسيق الحضارى: نعمل على استكمال وضع رؤية بصرية لمسار "العائلة المقدسة"دراسة جديدة تحل لغزا حير "داورين".. كيف تطورت النباتات المزهرة؟عبد الحفيظ: ركلة جزاء صحيحة غير محتسبة للأهلي.. وهدف بواليا في بيراميدز "التحام عادي"إكرامي أفضل لاعب فى مباراة بيراميدز والأهلي "فيديو وصور"فيديو.. الحمام الأكلة المفضلة لنجوم منتخب مصر لكرة اليد استعدادا للدنماركفيديو.. سيف الدرع عن آخر كرة أمام سلوفينيا: لقيت الضيقة فاضية شوطتهاموسيمانى: مواجهة بيراميدز كانت صعبة.. وبواليا يحتاج للدعاء والصلاةنبيل الحلفاوي يدافع عن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز: من أفضل حكامنامدرب بيراميدز : التعادل أمام الأهلي نتيجة عادلةموقع كأس العالم لكرة اليد عن مقدونيا: لقد كان من الجميل استضافتك.. فيديوالأهلي: سندخل معسكر مغلق غدا.. وإصابة محمد هاني بسيطةرسميا ..الطلائع يوافق علي إعارة مارسيلو والزناري للإسماعيلي لنهاية الموسمأفضل 5 أنواع لزيوت التدليك.. تحمى من السرطان وتخفف تشنجات العضلاتبذور «الأفوكادو» تحمي البشر من خطر يهدد حياتهمصحيفة بريطانية: ساعة يد بايدن الأغلى من نوعهامجلس جامعة العريش يوافق على مقترح بإقامة 3 كليات جديدة

محافظ الإسكندرية لـ التاسعة: جار حصر العقارات الصادر لها قرارات ترميم ومتهالكة

   -  

علق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على واقعة انهيار عقار في منطقة محرم بيك، قائلا:"العقار صدر له 3 قرارات ترميم منذ عام 2000 ولكن لم يتم ترميمه، تم انتشال 4 جثث وباقي جثتين على حسب كلام جيران العقار".

وأكد الشريف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية الأولي، أن المحافظة جهزت مستشفى بالأطباء وكذلك عقار لإيواء الأسر التى تعرضت للضرر، ونعمل على استخراج الجثامين من أسفل الأنقاض.

وأكمل محافظ الإسكندرية، إن العقار مبني منذ عام 1941، جار حصر العقارات التى صدر لها قرارات ترميم ومتهالكة، مؤكداً أنه تم حصر المنازل المتهالكة عمرهم أكثر من 75 عاماً وتبين أن عددها حوالى 2400 منزل منهم عقارات يجب إزالتها فوراً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة