قوة من الداخلية الليبية تصل إلى منفذ امساعد الحدودى مع مصر لفرض الأمن150 إعلاميا أجنبيا يزورون أهرامات الجيزة ويعربون عن سعادتهم بحضارة مصر.. صورإخماد حريق نشب داخل مطعم فى البساتين دون إصاباتالسيطرة على حريق 3 سيارات بجوار عقار بالمرج دون إصاباتالعثور على جثة رضيعة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلةمنها الحمضيات.. 8 روائح تجعلك تشعر بالسعادةالنقض تقبل دعوى "شيريهان" ضد نقابة المحامينفيديو| "العيلة كلها اتفحمت".. ماذا حدث في "حريق المرج"؟نشرة الحوادث.. إخلاء سبيل "مودة وحنين" وضبط "الطبيب المتهم بالتحرش"صور تنشر لأول مرة تكشف علاقة عاطف طفل الحفيد بالفنان جورج سيدهمالملامح الأولى لفيلم ديزنى القادم Raya and the Last Dragon.. فيديوباد بانى يشارك فى WWE's Royal Rumble بعد أيام..ويعلق:حلم الطفولةجينيفر أنيسون فى كواليس تصوير برنامجها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبد الله في كواليس مسلسل «هجمة مرتدة»«إخوان مخادعون».. الخطيب: الجماعة خدعت 5 قوى رئيسية في المجتمعمحامي ضحايا الطبيب المتحرش لـ"الوطن": سنواجهه بفيديوهات تسجل جرائمهمدير عزل العجوزة: ارتفاع عدد المسجلين لتلقي اللقاح بعد تطعيم أول دفعةأزمة «الرقائق الإلكترونية» تتسبب في زيادة أسعار السيارات عالميانزاع بين رعاة لبنانيين وإسرائيل على 7 بقراتتقرير دولي يتهم حكومة اليمن بغسل الأموال.. والحوثيين باستغلال إيرادات الدولة

أشرف عبد الباقى ضيف "لايت شو" غدا مع آية غريانى على الحياة

   -  

يحل غدا الخميس النجم أشرف عبد الباقى ضيفا على برنامج "لايت شو" التى تقدمه المذيعة آية غريانى، ويذاع على فضائية الحياة فى العاشرة مساء، ويتحدث أشرف فى الحلقة عن كواليس مسرحية "اللوكندة" التى تعرض حاليا على مسرح نجيب الريحانى بوسط البلد، وعن عودته إلى السينما بعد فترة غياب من خلال مشاركته فى فيلم "سقراط ونبيلة"، كما يتحدث أيضا عن تقييمه لتجربته فى برنامج قهوة أشرف، وعن علاقته بالطبخ.

برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، وتقدمه المذيعتان أميرة عدلى وآية غريانى، ويرأس تحريره شهندة عز العرب، ويتضمن البرنامج عدة فقرات فى طياته، حيث يستعرض كل ما يخص عالم الفن، فضلًا عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة