القبض على 124 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 40 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 212 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام«الدفاع» تؤجل تجنيد طلاب المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية في سوهاجحيثيات حكم إنقاذ «طفولة السادات» من طبيب بيطري: متخصص في علم الحيوان«الجامعات الخاصة»: إتاحة مصروفات الكليات أثناء التقديم على «التنسيق الموحد»«عشان كل واحد يحترم نفسه».. بلاغ من شريف مدكور ضد متابع شتمهرامي جمال يستعد لطرح أغنيتين إحداهما للجمهور الخليجيأخبار الفن.. تفاصيل عن حياة صلاح ذو الفقار في ذكرى ميلاده.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع.. وتأجيل تصوير مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيسإبراهيم عبدالله: قيمة جميع عقود لاعبي الزمالك تبلغ 257 مليون جنيه في السنة الواحدةأخبار الرياضة.. مفاجأة في قائمة المرشحين لرئاسة نادي الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنينشاهد.. اللقطات الأولى لوصول مسعود أوزيل لنادي فناربخشةوعكات تعقب «رباعيات» الأهليسمير عثمان: هدف الأهلي صحيح ولا يوجد داعي لعودة الحكم للفارمفارقة في مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوريخالد الغندور: خبر سار لجماهير الزمالك خلال 10 أيام ‏تاريخ مواجهات الزمالك والجونة.. تفوق أبيض ومباراة تشهد 7 أهدافإحباط تهريب 3440 خرطوشة سجائر أجنبية في الإسكندرية (صور)صديق الحرباء.. حكاية الشاب "عوض" أول مربي زواحف مفترسة في ريف البحيرةيخدم نصف مليون مواطن ويربط 3 طرق رئيسية.. محور عدلي منصور يضيء الصعيد قريبا

والد ضحية الطعن بقرية السيفا: المتهم تتبع ابنى وجرى وراه 200 متر لطعنه

   -  

قال عبد العظيم محمد حامد يوسف، والد الطبيب "ضياء" ضحية حادث طعن 6 أشخاص بقرية السيفا بطوخ، إن المتهم "أحمد" كان متربصا بنجله، حيث أنه كان يحقد على نجله لأنه دخل كلية طب الأزهر على الرغم من صعوبة المناهج الأزهرية بالإضافة إلى تميزه وحصوله على تقدير امتياز كل عام، حيث أن المتهم من نفس عمر ابنه لكنه دخل كلية العلوم، وهو ما زرع الحقد بداخل المتهم تجاه ابنه.

وتابع والد الطبيب ضحية الطعن بقرية السيفا لـ"اليوم السابع"، أن المتهم جرى وراء نجله ما يزيد عن 200 متر، يحمل "سكينتان"، مضيفا: "ابنى أول ما قابله المتهم عوره فى رقبته، فابنى هرب، فجاء المرحوم الحاج محمد وشخص آخر بالقرية للدفاع عن ابنى فطعنهما هذا المتهم وأودت بحياة الحاج محمد على الفور، وأصيب الشخص الآخر ببطنه وحاليا يرقد بالرعاية المركزة، وأنطلق مرة أخرى وراء ابنى".

وأوضح: "ابنى حاول الهرب منه فحاول الاختباء داخل سوبر ماركت إلا أن المتهم تهجم على صاحب المحل وزوجته ثم تهجم على ابنى وظل يطعنه بصدره عدة طعنات".

واستطرد، أن المتهم سوى تماما وليس مريضا نفسيا كما ادعت أسرته حتى يحصل على حكم بسيط بالواقعة، قائلا: "الجانى مش مجنون ولا حاجة ولا مريض نفسى حتى، هو كان عنده حقد من ابنى، حتى هو خلص كلية العلوم ولا توجد عليه أية شبهات".

فيما كشف التحقيقات، أن الأهالى وشهود العيان وأسر الضحايا شككوا فيما تردد بشأن مرض المتهم النفسى "أحمد.ج" بينما دفعت أجهزة الأمن بقوة أمنية لملاحظة الحالة بالقرية تحسبا لحدوث صدام بين أسر الضحايا وأسرة المتهم، وطالب الأهالي بالقصاص العادل من المتهم ودشن الشباب هاشتاج علي مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "أحمد جمال عاقل مش مجنون"، مؤكدين أنه كان يقصد قتل طالب الطب وظل يطارده مسافة طويلة حتى أجهز عليه بعدة طعنات وأصاب كل من حاول منعه.

11111
جانب من اللقاء
حزن وبكاء والد طبيب قرية السيفا
خلال لقاء والد ضحية حادث الطعن برقية السيفا
دموع والد طبيب قرية السيفا على رحيل نجله
والد الطبيب المتوفى مع محرر اليوم السابع
والد طبيب قرية السيفا يحكى الواقعة لمحرر اليوم السابع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة