القبض على 124 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 40 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 212 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام«الدفاع» تؤجل تجنيد طلاب المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية في سوهاجحيثيات حكم إنقاذ «طفولة السادات» من طبيب بيطري: متخصص في علم الحيوان«الجامعات الخاصة»: إتاحة مصروفات الكليات أثناء التقديم على «التنسيق الموحد»«عشان كل واحد يحترم نفسه».. بلاغ من شريف مدكور ضد متابع شتمهرامي جمال يستعد لطرح أغنيتين إحداهما للجمهور الخليجيأخبار الفن.. تفاصيل عن حياة صلاح ذو الفقار في ذكرى ميلاده.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع.. وتأجيل تصوير مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيسإبراهيم عبدالله: قيمة جميع عقود لاعبي الزمالك تبلغ 257 مليون جنيه في السنة الواحدةأخبار الرياضة.. مفاجأة في قائمة المرشحين لرئاسة نادي الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنينشاهد.. اللقطات الأولى لوصول مسعود أوزيل لنادي فناربخشةوعكات تعقب «رباعيات» الأهليسمير عثمان: هدف الأهلي صحيح ولا يوجد داعي لعودة الحكم للفارمفارقة في مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوريخالد الغندور: خبر سار لجماهير الزمالك خلال 10 أيام ‏تاريخ مواجهات الزمالك والجونة.. تفوق أبيض ومباراة تشهد 7 أهدافإحباط تهريب 3440 خرطوشة سجائر أجنبية في الإسكندرية (صور)صديق الحرباء.. حكاية الشاب "عوض" أول مربي زواحف مفترسة في ريف البحيرةيخدم نصف مليون مواطن ويربط 3 طرق رئيسية.. محور عدلي منصور يضيء الصعيد قريبا

داليا البحيري: سعادتي مضاعفة للعمل مع الزعيم عادل إمام.. فيديو

   -  
الفنانة داليا البحيري

أكدت الفنانة داليا البحيري، أن سعادتي مضاعفة وذلك بعد العمل مع الزعيم عادل إمام خلال مسلسل "فالنتينو" مؤكدة أنني رغبت في العمل معه منذ فترات طويلة.

وأضافت "البحيري" خلال فعاليات افتتاح حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 أن هذه هي المرة الأولى التي أقوم بالعمل مع الزعيم عادل إمام خاصة بعد فيلم "السفارة في العمارة".

وتابع الفنانة داليا البحيري أنني مازلت في مرحلة قراءة بعض الأعمال التي قدمت لي ولكنني لم استقر على أي عمل خلال الفترة القادمة. 

وأعرب رئيس المهرجان المنتج والسيناريست محمد حفظي، عن سعادته وفخره، بما أنجزه فريق "القاهرة السينمائي" خلال الدورة 42، مؤكدًا على أنه لم يفقد الأمل يوما بأنها ستقام بصورتها المعتادة على أرض الواقع، رغم الضغوط والتحديات الكبيرة التي فرضها فيروس كورونا، سواء على صناعة السينما في العالم أو على حركة الطيران.

ووعد "حفظي"، جمهور القاهرة بتقديم برنامج متميز تم اختيار كل أفلامه بعناية شديدة، مشيرا إلى أن فريق البرمجة استطاع هذا العام أن يضم 84 فيلمًا من أحدث وأهم إنتاجات 2020، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، و10 أفلام مصرية، بالإضافة إلى أكثر من 10 أفلام حصدت أرفع جوائز المهرجانات الكبرى خلال عام 2020، مشيدا في الوقت نفسه بالنجاح الكبير الذي تحققه عامًا بعد عام منصة "أيام القاهرة لصناعة السينما"، والدعم الذي تقدمه لصناعة السينما، سواء بالورش والمحاضرات والحلقات النقاشية أو بالدعم المادي عبر ملتقى القاهرة السينمائي، والذي يزيد هذا العام عن 250 ألف دولار.

وحرص "حفظي" على التوجّه بالشكر لكل وسائل الإعلام المحلية والدولية، على دعمها المستمر ووقوفها إلى جانب مهرجان القاهرة السينمائي، لإنجاز هذه الدورة الصعبة، والعبور بها إلى بر الأمان.

ويشهد حفل الافتتاح، الذي تنقله على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

وخلال الحفل أيضا الذي يشهد ظهورًا خاصًا للفنان أشرف عبد الباقي، وأغنية جديدة للمطرب تامر حسني، سيتم التعريف بلجان تحكيم مسابقات وجوائز الدورة 42، وفي مقدمتها المسابقة الدولية التي يترأسها المخرج الروسي ألكسندر سوكوروف.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة