اتحاد الكرة يفاضل بين 3 حكام لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدزوزير الرياضة يشهد مباريات مجموعة مصر في مونديال اليدالدوري الإيطالي.. رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام بولونياالأزمة تشتعل.. لجنة الحكام تقدم شكوى ضد فرج عامر بعد الهجوم عليهمحلم تحقق.. منتخب الدنمارك لكرة اليد يزور أهرامات الجيزةأشرف قاسم: نطالب اتحاد الكرة بالعدالة التحكيميةعلاء عبدالعال: الزمالك ليس له ضربات جزاء في مباراة أسوان ..والفار عادللتفادي الأخطاء.. تفاصيل خطة لجنة الحكام بشأن مباريات الأهلي والزمالك في الدوريسمير عثمان: الزمالك له ضربتي جزاء أمام أسوان.. وحكام الفار ينشغلون بالموبايلات«الوطنية للانتخابات» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى «25 يناير»انطلاق تدريب «بداية ديجيتال» في 9 تخصصات لدعم الشباب وتحفيز طاقاتهممصدر بـ«الكهرباء»: 2.2 مليار جنيه خسائر سرقات التيار خلال عام2000 عامل نظافة يسجلون في منظومة المخلفات الجديدة خلال شهر ونصفغلق وتشميع مخبز خالف الإجراءات الاحترازية ببورسعيدشديد قناوي: لم يعرفوا قيمتي في الأهلي.. وندمت على ترك المصريمدرب أستون فيلا: كان بإمكاننا تسجيل 4 أهداف أمام نيوكاسلعلاء عبد العال: ركلة جزاء لـ الزمالك؟ إمام عاشور هو من ذهب لمدافعناعمرو جمال: لا أمانع اللعب لـ الزمالك في هذه الحالةميلنر: مواجهة يونايتد في هذا التوقيت فرصة عظيمة لنامنافس الأهلي.. سيمبا يعلن التعاقد مع مدرب الإسماعيلي الأسبق

مهرجان القاهرة.. إطلالة مميزة لـ مها الصغير بفستان أسود وتطريزات لامعة

   -  

كتبت– نورهان محمد

ظهرت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، بإطلالة مميزة، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، الذي انطلق مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية.

"الصغير" ارتدت فستانا أسودا طويلا لامعا بقصة "On Shoulder"، تميز بالتطريزات اللامعة، أما عن مكياجها فاعتمدت مكياجا سموكي هادئا، مع تسريحة شعر ويفي، وزينت إطلالتها بإكسسوارات مكونة من حلق وخاتم وأسورة.

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وعلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، تتألق النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال والبساطة، وأحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب- The Father" للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، ومن المقرر أن يتم تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد والنجمة منى زكي.

لمطالعة الخبر على مصراوى