"سامسونج" تكشف عن مفتاح رقمي للسيارات.. كيف يعمل؟بيع نسخة مقلدة من سيارة "نايت رايدر" في مزاد عبر الإنترنت بـ4.7 مليون جنيه.. صور وفيديو8 علامات إذا رأيت إحداها على جسمك فاتصل بالطبيب فورامقتل الإمام على ابن أبى طالب.. ما قاله كتاب "أسد الغابة فى معرفة الصحابة"" شاى مع الموت" قصيدة جديدة لـ الشاعر كريم عبد السلامعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تكشف حقيقة تعاطيها المخدراتشاب يصارح صديقته بحبه ويطلب زواجها بطريقة رائعة.. فيديو3 إطلالات شتوية من دولاب الإعلامية أماندا هولدن تنفع للمحجباتمنتخب الدنمارك فى زيارة لأهرامات الجيزة.. صورهولمان: أشجع الأهلى حتى الآن وفزت معه بالكثير من البطولات عكس الزمالكاتحاد الكرة: لا صحة لإحالة حكم مباراة الزمالك وأسوان للتحقيقعمرو جمال: مصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر ولا أمانع اللعب للزمالكالفرقة 19 تتحكم فى تشكيل ومكافآت فريق بيراميدزموعد تحرك منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة سلوفينيا فى المونديالرضا شحاتة نجم الأهلي السابق يحتفل بعيد ميلاده الـ 40المقاولون العرب: النحاس باق فى منصبه ومن يتهمه بالتفويت للأهلى "معتوه"أحمد الشناوى: أخطاء مباراة الزمالك وأسوان تفقد مصداقية تقنية الفارالجمعية الطبية البريطانية تحذر من تأخير الجرعة الثانية للقاح فايزر 12 أسبوعًا"عانت عائلته من مأساة".. صهر ترامب عربي الأصل محط اهتمام الإعلام العالميضبط 6 محال جزارة لبيعها لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالبحيرة

افتتاح "القاهرة السينمائي".. إطلالة محمود حميدة على الريد كاربت

   -  

كتبت_ شيماء مرسي

تألق الفنانة محمود حميدة على الريد كاربت لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، الذي انطلق مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية.

وارتدى "حميدة" بدلة باللون الأسود، وأسفلها قميصا باللون الأبيض، ونسق مع إطلالته ربطة عنق متعددة الألوان، وحذاء باللون الأسود.

وانطلق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وعلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، تتألق النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال والبساطة، وأحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب- The Father" للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، ومن المقرر أن يتم تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد والنجمة منى زكي.

لمطالعة الخبر على مصراوى