ضبط 14 طن أسمدة مغشوشة و60 أسطوانة غاز أكسجين و10 آلاف عبوة "حلوى" منتهية الصلاحية"كلنا واحد" توفر سلعًا غذائية بأسعار أقل 50٪ بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة28 مارس.. الحكم على المتهم بحرق سيارة شرطة في حدائق حلوانإعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في قضية "اللوحات المعدنية" ..28 مارس المقبلرئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي ورجال الداخلية بمناسبة عيد الشرطة"سامسونج" تكشف عن مفتاح رقمي للسيارات.. كيف يعمل؟بيع نسخة مقلدة من سيارة "نايت رايدر" في مزاد عبر الإنترنت بـ4.7 مليون جنيه.. صور وفيديو8 علامات إذا رأيت إحداها على جسمك فاتصل بالطبيب فورامقتل الإمام على ابن أبى طالب.. ما قاله كتاب "أسد الغابة فى معرفة الصحابة"" شاى مع الموت" قصيدة جديدة لـ الشاعر كريم عبد السلامعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تكشف حقيقة تعاطيها المخدراتشاب يصارح صديقته بحبه ويطلب زواجها بطريقة رائعة.. فيديو3 إطلالات شتوية من دولاب الإعلامية أماندا هولدن تنفع للمحجباتمنتخب الدنمارك فى زيارة لأهرامات الجيزة.. صورهولمان: أشجع الأهلى حتى الآن وفزت معه بالكثير من البطولات عكس الزمالكاتحاد الكرة: لا صحة لإحالة حكم مباراة الزمالك وأسوان للتحقيقعمرو جمال: مصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر ولا أمانع اللعب للزمالكالفرقة 19 تتحكم فى تشكيل ومكافآت فريق بيراميدزموعد تحرك منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة سلوفينيا فى المونديالرضا شحاتة نجم الأهلي السابق يحتفل بعيد ميلاده الـ 40

"ديل حصان وفستان بتطريزات".. إطلالة دينا فؤاد في افتتاح "القاهرة السينمائي"

   -  

كتبت_ شيماء مرسي

ارتدت الفنانة دينا فؤاد خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، فستانا باللون الأسود مزودا بأكمام شفافة، ومزينا بالتطريزات.

واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وعلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، تتألق النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال والبساطة، وأحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى