اللواء حاتم عثمان: يقظة الأجهزة بمصر كفيلة بوأد كل محاولات زعزعة الاستقراروزير الداخلية يسجل كلمة شكر وتقدير للرئيس السيسي بقصر عابدين بمناسبة عيد الشرطةتبدأ من 400 ألف جنيه| أبارث تطلق موديلات 595 الجديدة المعتمدة على فيات 500 (صور)بالصور.. نوفيتيك الألمانية تحقن فيراري F8 Tributo بقوة 802 حصاناتفاقية العريش.. لماذا تراجعت بريطانيا عن دعم خروج الحملة الفرنسية من مصر؟السيناتور الأمريكى صاحب "القفازات" فى عيون المصريين بكوميكس ساخرة.. صورإليزابيث تخطط لتكريم كيت ميدلتون فى الذكرى العاشرة لزفافها من الأمير وليامبرة الملعب.. منة هانى حكم اليد: هوايتي سماع الأغاني وبحب تامر حسنىالإنتاج الحربى يعين وسام إسماعيل مدرباً لحراس المرمى بجهاز حمادة صدقىاتحاد الكرة يجتمع بأندية الممتاز غدا لمناقشة أزمات الحكام والـvarمجلس الجزيرة يجتمع خلال 48 ساعة لمناقشة عقوبة "الحلوى الجنسية"الإنتاج الحربى يتعاقد مع محمد سوستة لمدة موسمين ونصف فى أولى صفقات الشتاءمطالب أهلاوية بإحالة بواليا للدكة والدفع بمحمد شريفخالد سرحان: أنا أهلاوى مش متعصب.. ومحمد صلاح على دماغنا.. فيديوأحمد على يتعرض لإصابة خطيرة فى مباراة إنبى.. فيديومدرب حراس أسوان: المنافسة مع خالد وليد سر تألق عمر رضوان.. والأهلي عنده أزمةمبيعات محلية وأجنبية تهبط بالبورصة 1.1% بنهاية تعاملات اليوم الأحدأستاذ سموم: الفراولة لا تسبب التسمم ولا الحساسيةالخميس المقبل.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة في 2021محافظ المنوفية: حصر شوارع وأماكن انتظار المركبات لمنع الانتظار العشوائى

فستان بينك وبدلة رصاصي.. أحمد داوود وعلا رشدي في افتتاح مهرجان القاهرة

   -  

كتبت- شيماء مرسي

ظهر الكابلز أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، على الريد كاربت من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، الذي انطلق مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية،

ارتدت "رشدي" فستانا باللون البينك من قماش الستان، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر الكلاسيكية، أما زوجها الفنان أحمد داوود ارتدى بدلة باللون الرصاصي، وأسفلها قميصا أبيضا، وبنطلونا أسودا، وربطة عنق وحذاءً باللون الأسود.

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وعلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، تتألق النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال والبساطة، وأحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى