أبرز لقطة.. بكاء والد اللاعب المتوفى بالسكة الحديد وحداد 3 أيام بالنادىأمطار وبرودة.. الأرصاد تعلن طقس 72 ساعةالأرصاد تعلن الظواهر الجوية خلال 7 أيامالبترول الخام والغاز يتصدران قائمة صادرات مصر إلى الهند بنهاية 2019وفد روسى يتفقد الإجراءات بمطار الغردقة استعدادا لعودة الطيرانقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالنيابة تواجه المتهمين بغسل 20 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة بالتحرياتأبو: راهنت على نجاح «وقفة رجالة».. ومسرح الجامعة شهد أولى خطواتي الفنية«لو نقلت لشقة جديدة».. خطوات وشروط تركيب عداد غاز طبيعي14 عملا فنيا في معرض «آدم وحواء» للفنان ياسر رستم بجاليري نوتنادرة وترجع للأسرة الثالثة.. تاريخ لوحات «حسي رع» بعد قرار ترميمهاقنا تحارب الفساد.. التحقيق مع رئيس مجلس مدينة وموظفين بتهمة التربح15 معلومة عن مركز البحوث المائية.. تعرف عليهاكيرا نايتلى تكشف سبب رفضها تصوير مشاهد عارية فى أفلام لمخرجين رجالرنا رئيس ابنة ياسر جلال فى مسلسل "ضل راجل" رمضان المقبلامرأة تكتشف ثعبانا طوله 2 متر مختبئا فى محرك السيارة بأستراليا.. فيديو وصورتغيير حياتك يبدأ من تعديل روتين الصباح.. 5 تغيرات بسيطة يمكن تطبيقها من اليومجزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟تعرف على أعراض الإصابة بإنفلونزا الطيور ونصائح الوقاية منهاحنجرة ذهبية.. "حورية" تحصد المركز الـ2 بمسابقة الإنشاد الدينى بالشرقية.. فيديو

راؤول وبوتشتينو الأقرب لخلافة زيدان فى ريال مدريد

   -  
زيدان - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن الثنائي راؤول جونزاليس، والأرجنتينى ماوريسيو بوتشتينو، يتصدران قائمة المرشحين، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، في قيادة ريال مدريد، في حال إقالته من منصبه، بسبب سوء النتائج.

كما ذكرت صحيفة «الموندو» الإسبانية، أن كلا من بوتشتينو، المدير الفنى السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، وراؤول جونزاليس، مدرب فريق الشباب بالنادى الملكى، يعدان أبرز الأسماء المرشحة لخلافة زيزو، في تدريب ريال مدريد.

وخرجت تقارير صحفية، لتتحدث عن اقتراب رحيل زيدان، عن تدريب ريال مدريد، بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، والتى كان أخرها الخسارة أمام فريق شاختار الأوكرانى، أمس الثلاثاء، بثنائية نظيفة، في دورى أبطال أوروبا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة