محافظ شمال سيناء: تفجير خط الغاز لن يؤثر علي مدينة العريشأمطار «الفيضة الكبرى» تغرق شوارع الإسكندريةتعرف على خدمات نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوانانقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي عن القصير ومرسى علم وبرنيسالبابا تواضروس يترأس قداسي اللقان والغطاس بـ«كاتدرائية الإسكندرية» اليوممجلس مدينة العريش يطرح مناقصة عامة لرصف وتطوير 5 شوارعخلال العام الماضي.. محافظ الفيوم: إنشاء وتطوير 39 مدرسة بتكلفة 196 مليون جنيهميناء الإسكندرية يكشف حقيقة وجود انهيار بكوبرى الدخيلة الجديدضبط 737 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعتعرف على النشرة المرورية بالقاهرة صباح الإثنينأسعار الذهب اليوم الاثنين 18-1-2021 في مصركل ما تريد معرفتة عن العدادات الذكية: 12 ميزة «حسب استهلاكك»«الأرصاد الجوية»: رياح نشطة على القاهرة وطقس شديد البرودة بهذه المناطقموقف عادل إمام.. قصة وفاة صلاح ذو الفقار قبل تصوير المشهد الأخير من فيلم "الإرهابي"الأمطار تعاود اجتياح الإسكندرية واستمرار حالة الطوارئالأرصاد: طقس معتدل على القاهرة.. وأمطار على بعض المناطقفيديو إباحي يكشف قصة سيدة مصر الجديدة مع شاب أصغر منها بـ30 عاماميناء الإسكندرية: انهيار كوبري الدخيلة شائعةعجّل بنقل ورش سيارات النقل الثقيل من صقر قريش يا محافظ القاهرةوجه بوقف إهدار المياه النظيفة في مدينة العبور يا وزير الإسكان

الجزيرة ماتت.. أحمد موسى: آلاف المواطنين خُدعوا بتطبيق القناة الإرهابية

   -  
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن آلاف المواطنين خدعوا من تطبيق لقناة الجزيرة الإرهابية، موضحًا أن المعظم خدع وبعد ذلك اكتشف أنها قناة الجزيرة.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك خطة على المصريين، وأكد أن الفترة المقبلة سيكون بها شائعات كثيرة وخيالية.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الجماعة الإرهابية تسعى لعمل ربكة فى الشارع المصري، ولذلك هناك مؤامرة على مصر من تلك الجماعة الإرهابية.

ولفت أحمد موسى إلى أن الحميع فى مصر عليهم توخى الحذر، وكشف أن الحسابات التى دخلت على هذه الخدعة تم الحصول على الأشياء الخاصة بها.

وأشار أحمد موسى، إلى أن قناة الجزيرة ماتت والآن تقوم بعمل دعاية لها لكى تعود للحياة، وأكد أن الجميع لا يشاهد تلك القناة الإرهابية وكشف أن تلك القناة جاءت لتدمير الدول، واستهداف الشعب المصري.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن المنظمات الخائنة تتقاضى أموالا من أجل إثارة الفوضى فى مصر، موضحًا ان تلك الأشخاص المجرمة تتحدث عن مصر، أن الإرهابيين الهاربين خونة ويتقاضون أموال من أجل الهجوم على مصر.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الهارب بهي الدين حسن اخوانى خائن وعميل ضد الوطن.

وانفعل أحمد موسى على الهواء قائلا: " سأتحدث عنكم لآخر يوم فى عمري.. انتم خونة.. اللى بيقبض عارف نفسه.. واللى ينزل الشارع ياخد على دماغه".

ولفت أحمد موسى إلى أن : " الواد جمال عيد وحسام بهجت، يهاجمون مصر من أجل الأموال، وأن من يستهدف تفتيت جيش الوطن خائن".

وأشار أحمد موسى، إلى أن مصر لن تتأثر بما تقوم به تلك الجماعات المجرمة، وأن ما يقومون به على السوشيال ميديا يكون من أجل المال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة