الأقباط يُحيون ذكرى «الأبح» اليوم.. حصل على لقبه من نبرة صوتهعبدالله رشدي: من يدعي تعارضا بين القرآن والعلم جاهل باللغة العربيةبائع متجول.. ابن سوهاج يلتحق بكلية العلوم السياسية ويُطالب المحافظ بإنشاء مشروع لوالدهلوضعها على خريطة السياحة العالمية.. تفاصيل خطة تطوير المناطق الأثرية بالمنياللمحامين.. تعرف على أوراق ورسوم تعديل القيد بين جداول النقابةتخطط لتحويل قصر فلسطيني إلى كنيس.. تعرف على «عطيرت كوهانيم» الإسرائيلية«مستثمري السياحة»: تخفيضات فنادق شرم الشيخ وصلت لـ70% بإجازة نصف العاموريث سامسونج يقرر عدم الطعن في قرار محكمة الاستئناف حول إدانته بالفساد«تدريب المعلمين أون لاين».. «تعليم القاهرة» تستغل إجازة نصف العامالمستندات الكاملة للحصول على برامج الدعم النقدى «تكافل وكرامة»لو مسافر برة مصر.. رسوم وحدود السحب والشراء ببطاقات البنوك في الخارجحبس وغرامة تصل لمليون جنيه عقوبة إجراء تجارب على البشر دون موافقتهمبالترتيب.. المدن الأكثر برودة في مصر اليوم: درجة الحرارة تصل لـ 2 مئويةالتعليم: لا تغيير فى تنسيق الجامعات أو المجموع الكلى للثانوية العامةبعد 29 عاما.. رابح صقر يغني باللهجة المصرية مع رامي جمال وأيمن بهجت قمرأنصار ترامب يتخلون عنه قبل المحاكمة: «هو المحرض على اقتحام الكونجرس»«الجنح» قضت بحبس الأب.. القصة الكاملة لتعذيب طفل بكابل كهربائي بقليوبرئيس «الأسماك» بدمياط: النوات وراء رفع الأسعارليس له أي مرجعية في الإسلام.. عضو القومي للمرأة: ختان الإناث عادة وليس عبادة.. فيديوالتموين تنتهى من صرف المقررات التموينية لشهر يناير للبقالين

الصحة العالمية: لن نحصل على لقاحات كافية لإيقاف كورونا قبل 3 إلى 6 أشهر

   -  

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أنه لن يتم الحصول على لقاحات كافية لإيقاف كورونا قبل 3 إلى 6 أشهر، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها. وذكرت منظمة الصحة العالمية، أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لا تزال مرتفعة رغم تسجيل انخفاض طفيف.

وأكدت المنظمة - وفقا لقناة (روسيا اليوم) - تسجيل ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم بنحو 4 ملايين خلال الأسبوع الماضى، وهو أقل بقليل مما كان عليه في الأسبوع السابق له.. مضيفة أن عدد الوفيات جراء الفيروس زاد بنحو 70 ألفا، وهو أعلى من المسجل في الأسبوع السابق.

ورصدت المنظمة، تسجيل 3 ملايين و935 ألفا و330 حالة إصابة و69 ألفا و916 وفاة في الفترة من 23 إلى 29 نوفمبر الماضي في جميع أنحاء العالم. مشيرة إلى أنه خلال الأيام السبعة السابقة لتلك الفترة، تم تسجيل 4 ملايين و60 ألفا و891 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي و67.221 حالة وفاة، وشددت على أن معدل الإصابة في العالم لا يزال مرتفعا، على الرغم من وجود انخفاض طفيف.

وأشارت الصحة العالمية إلى أن معدل الوفيات مستمر في الازدياد، فيما لوحظ انخفاض في حالات الإصابة بأوروبا، على الرغم من أنها لا تزال ثاني أكبر منطقة، بعد الأمريكيتين في هذا الجانب، فقد ارتفع عدد الوفيات خلال الأسبوع الماضي في أوروبا بنسبة 5٪ مقارنة بالفترة من 16 إلى 22 نوفمبر الماضي، وفي جنوب شرق آسيا بنسبة 4٪، وفي الأمريكيتين بنسبة 2%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة