على نحو رسمي.. «الصحفيين» تخاطب وزيرة الصحة لبيان الرأي الفني في انعقاد الجمعية العموميةما أسباب الاكتئاب لدى الآباء الجدد؟.. دراسة تجيبرئيس القابضة الكيماوية: تغييرات واسعة فى مجالس إدارات 16 شركة تابعةالبنك المركزى يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية"أسعار رخيصة وترحيب".. "تليجراف" تروج للسياحة بمصر: المقصد الأمثل للزيارةعوض تاج الدين: كل اللقاحات تؤدى نفس الغرض.. وهاخد التطعيم لما يجى دورىضبط رئيس مدينة وآخرين بتهمة الإضرار بالمال العام فى قنارادار المرور يلتقط 1550 سيارة تسير بسرعات جنونية على الطرق السريعةالتأديبية تجازى مدير الطرق بالمنوفية لنشره إعلانات مدح وتهنئة للقياداتفتاة جيمس بوند ترفض بث No Time To Die على الإنترنتابنة الفنانة شويكار تكشف: الأمطار أفسدت كل الصور النادرة لوالدتىإصابة شخصين سقطا من أعلى مبنى بشارع الإسكندرية بمطروحاصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة على طريقمجلس الوزراء يؤكد مواعيد الامتحانات.. و«وزير التعليم»: أرجو الاهتمام بالمذاكرةجدول ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد مباراة الأهلي وبيراميدزبريطانية تشارك صورة ابنتها فى المستشفى قبل وفاتها للتوعية بمخاطر الربوانتهت في إنجلترا - ساوثامبتون (1) - (3) أرسنال.. وست بروميتش (0) - (5) سيتي..انتصار الضيوفذاكرة اليوم.. رحيل الإمام على بن أبى طالب والأميرة فوزية وميلاد هشام سليمتفاصيل جديدة فى قضية وفاة اللاعب الناشئ بنادى السكة الحديد.. تعرف عليهاطبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني

الجيش اللبناني: نتمنى استمرار مفاوضات ترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل

   -  
قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون
بيروت - (د ب أ)

أعرب قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، عن أمله في أن تستمر المفاوضات التقنية غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية جنوباً بين لبنان وإسرائيل، وذلك خلال لقائه رئيس الوفد الأمريكي الوسيط في المفاوضات السفير جون ديروشيه، اليوم الأربعاء.

واستقبل عون، ديروشيه والسفيرة الأمريكية في لبنان دوروثي شيا، بحضور رئيس الوفد اللبناني العميد الركن بسام ياسين، وتمّ بحث مسار المفاوضات وما آلت إليه أخيرًا، بحسب بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني.

وأمل العماد عون في استمرار عملية التفاوض غير المباشر بما يحفظ حقوق لبنان البحرية وفقًا لما ينص عليه القانون الدولي.

من جهة ثانية أعلنت السفارة الأمريكية في لبنان، في بيان اليوم، أن ديروشيه أجرى محادثات ثنائية مع الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، وجوزاف عون وبسام ياسين، إضافة الى أعضاء الوفد اللبناني.

وجاءت هذه المحادثات، بحسب البيان في إطار جهود الوساطة المستمرة للسفير الأمريكي بشأن ترسيم الحدود البحرية اللبنانية الإسرائيلية.

وكان من المقرر أن تنعقد اليوم الأربعاء الجولة الخامسة من المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل لكنها تأجلت.

وتم عقد أربع جولات سابقة انطلقت أولها في 14 تشرين أول/أكتوبر الماضي، والجولة الثانية في 28 من نفس الشهر وتبعتها الجلسة الثالثة في اليوم التالي، والجولة الرابعة في 11 من الشهر الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة