تاج الدين: لم تظهر أي أعراض جانبية لمن تلقى اللقاح..«أكلان مكان الحقن»في عيد ميلاد السندريلا.. ماذا قال نجوم الفن عن سعاد حسنيشريف الصياد: طفرة فى صادرات السلع الهندسية بـ25% وتحول الدول للاستيراد من مصر"التضامن" تبدأ اليوم تلقى طلبات التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2021"رؤية هلالك يوم عيد".. 75 يومًا على رمضان وغرة الشهر المعظم 13 أبريلتهم تسببت فى حبس حنين حسام ومودة الأدهم.. اعرفها بعد إخلاء سبيلهما بكفالةخلافات أسرية وراء مقتل سيدة على يد زوجها بالجيزةفان ديزل بجوار ذا روك فى صورة من كواليس Fast & Furious قبل عرض الجزء الجديدبيومى فؤاد يجسد دور الأب فى مسلسل أمينة خليل "خلى بالك من زيزى"«إخوان مخادعون».. ثابت: الجماعة طالبتنا بإنجاز دستور 2013 في 48 ساعةالمسلماني: السباق السيبراني بين القوى العظمى وصل إلى مستوى يهدد العالمخبيرة تغذية تكشف طريقة التخلص من الشخيررئيس جامعة سوهاج: استحداث برنامجين جديدين في الذكاء الإصطناعي والحوسبةأستاذ طب نفسي: الصراخ في وجه المراهق أمر لا يجوز لهذا السببخبيرة تغذية: السمنة تؤدي إلى الإصابة بـ44 مرضًاماذا تفعل حال تجاوز ابنك المراهق في الكلام؟.. استشاري نفسي يجيب (فيديو)وصفات طبيعية بزيت الخروع للعناية بجمالك.. من زيادة نمو الشعر لتنعيم القدمينرحيل الإمام على بن أبى طالب .. كيف كانت حياته قبل الإسلام؟ياسر عبدالرؤوف: إلغاء هدف الأهلى قرار سليم.. وهناك ركلة جزاء لكلا الفريقيناتحاد الكرة يعتمد انسحاب المقاصة من دورى الصالات رسميا ومنعه من المشاركة

البرازيل: لصوص يهاجمون بنكًا ويستخدمون رهائن كدروع بشرية

   -  
الشرطة البرازيلية
ريو دي جانيرو - (د ب أ)

قالت السلطات الأمنية في ولاية بارا البرازيلية، وتقارير إعلامية اليوم الأربعاء، إن لصوصُا مدججين بالسلاح هاجموا بنكّا في البرازيل واستخدموا رهائن كدروع بشرية.

وهاجم ما لا يقل عن 10 مجرمين المصرف في بلدية كاميتا شمال البرازيل خلال الليل.

وذكرت بوابة "جي 1" الإخبارية، أن اللصوص المسلحين بأسلحة ثقيلة ومتفجرات احتجزوا رهائن في بارا واستخدموهم كدروع بشرية فى تحركاتهم.

ولقي أحد الرهائن حتفه وأصيب آخر. كما هاجم المجرمون ثكنة للشرطة.

وبعد حوالي ساعة، هربوا، ولم تتضح بعد كمية الأموال التي سرقوها، وتم إرسال قوات الأمن إلى كاميتا.

وجاء الحادث بعد يوم واحد فقط من عملية سطو مماثلة على بنك في كريسيوما في جنوب البرازيل، حيث هاجم مجرمون بنكين وفجروا ماكينات الصرف الآلي وسدوا الشوارع وهاجموا مركزُا للشرطة واحتجزوا رهائن، وسمع دوي مئات الأعيرة النارية في لقطات تم التقاطها في المدينة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة