الرئيس الفنزويلي يعرب عن استعداده لفتح صفحة جديدة مع إدارة بايدنمحادثات رفيعة المستوى بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدةهل تركيب عداد الكهرباء الكودي يمنح المبنى المخالف حقوقا قانونية؟"محلية النواب" تناقش اليوم قانون المحال العامة ولائحته التنفيذية"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والصغرى بالعاصمة 10"التضامن" توقع اليوم وثيقة مشروع تشغيل الشباب في مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 24-1-2021 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 24-1-2021..فيديوما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن؟84% من القراء يؤيدون مطالب تعديل قانون التراخيص الطبية ومزاولة المهنةتوقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرامللبناء قوة تحميه.. الحركة المتسارعة على طريق التنمية الشاملة بمصر تسيطر على الصحفأهم الأخبار.. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور.. وعلي جمعة: زواج التجربة كلمة غير موفقةلتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات13 معلومة عن موقف إنتاج الأسماك فى مصر.. تعرف عليهاخطوات التظلم على نتيجة التعيين فى الوظائف الحكومية.. فيديوالمؤذن الصغير عن لقاء شيخ الأزهر: الإمام قاللى صوتك حلو لازم تكمل..فيديوالسجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنياأطنان القمامة تمنع العثور على جثة قطعها صاحب محل دواجن فى الهرم

الاتحاد السكندري يحتج على معروف: نطالب بالعدالة الغائبة عن مبارياتنا

   -  
الأهلي - الاتحاد
قدم الاتحاد السكندري احتجاجا رسميا ضد حكم مواجهته في نصف نهائي كأس مصر ضد الأهلي، محمد معروف.

وقال الاتحاد السكندري في بيان رسمي: "أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندري احتجاجا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة أمس الثلاثاء أمام النادي الأهلي والتي أدارها الحكم محمد معروف والذي لم يكن موفقا على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندري بالرغم من توافر تقنية حكم الفيديو".

وأضاف البيان "وأبرز هذه الأخطاء تراجع حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادى الاتحاد السكندري أثبتت الإعادة التليفزيونية أن المخالفة من داخل منطقة الجزاء، كذلك تغافل حكم اللقاء عن عدم احتساب خطأ واضح لفريقنا واحتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للفريق المنافس".

وأردف "وحيث أقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام بالمخالفات التي تم الإشارة إليها بما لا يدع مجالا للشك أن نادي الاتحاد السكندرى قد تعرض لظلم واضح لا يقبل التشكيك، الالتزام والتريث في اتخاذ القرارات المصيرية له حدود و لكن في ظل المستوى غير الجيد للتحكيم وبهذه الصورة ، فانه بالتأكيد سيكون هناك ردة فعل في ظل الالتزام الأدبي لمجلس إدارة النادي تجاه جماهيره الكبيرة التي تشعر بغضاضة بالغة لكثرة الظلم الذي يتعرض له فريقها باستمرار".

وأكمل بيان النادي "يطالب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة وتقييم السادة الحكام و خاصة بالمباريات الحاسمة، وأن يعلم الجميع داخل المنظومة بأنه هناك مراجعة وتوقيع جزاءات على كل من يثبت ويتأكد أنه لم يكن موفقا في قراراته وألحق الضرر بأي فريق بالمسابقة".

وأتم البيان: "إدارة النادي ستدافع عن حقوقه وجماهيره العظيمة مهما كلفها الأمر وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذي عانى منه نادي الاتحاد السكندري في السنوات الأخيرة" .

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة