دراسة أسبانية تكشف تأثير العنف على أدمغة النساءرئيس مدينة الأقصر يكشف غلق فتحات لعبور المواطنين من شريط السكة الحديد.. صورراجح داوود: لم أتمنى التلحين للمطربين القدامىشتاء وسط سحر الطبيعة.. حفلات شاي الكانون والشواء على الجمر في الوادي الجديد.. صور«الأرصاد» تحذر من نشاط الرياح: تمتد للقاهرةتامر حسني: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك أو صاحب يخذلكتفاصيل فتح حساب توفير بصورة الرقم القومي فقط في 5 بنوك6 تشريعات دينية مؤجلة من مجلس النواب السابق وتنتظر الحسم.. تعرف عليها«الإعلاميين» تبدأ اليوم التحقيق في شكوى ريهام سعيد ضد سيد علياليوم.. تسليم 1440 وحدة بمشروع «دار مصر» بالقاهرة الجديدةوزيرا الري والزراعة يعرضان موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة أمام البرلمان.. اليومنبيل فهمي: بايدن سيبدأ ولايته بمرحلة من البرود مع الدول العربيةعميد تجارة القاهرة: ورش عمل لرفع كفاءة أعضاء التدريس باستخدام المنصات الإلكترونيةأسعار اللحوم اليوم.. الضأن 120 - 140 جنيها للكيلواليوم.. الحكم في دعوى منع محمد رمضان من الغناءاليوم.. الحكم في دعوى نقابة الصحفيين لوقف لائحة جزاءات الأعلى للإعلاماليوم.. أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها7 لجان نوعية للبرلمان تنعقد اليوم.. و"الخطة" تناقش قانون بشأن رسوم الإذاعةأبرز لقطة.. عمرو أديب: الإخوان بياكلو شاورما كتير وفيه غازات طلعت فى إسطنبولمدرسة تطلب الطلاق: ينفق راتبي على والدته التى اقتحمت بيتنا عدة مرات

وزيرة التعاون الدولى: نواصل بناء الشراكات التنموية لتتواكب مع المتغيرات العالمية

   -  

أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، أن القرارات التى تُتخذ اليوم تؤثر على المستقبل بشكل مباشر، مشيرة إلى أنه لذلك يتم التواصل لبناء الشراكات التنموية بشكل مبتكر حتى تتواكب مع وتيرة المتغيرات العالمية، وتمهد الطريق لمستقبل مستدام لجمهورية مصر العربية.

وكتبت الدكتورة رانيا، عبر حسابها على تويتر: "إن القرارات التى نتخذها اليوم تؤثر على المستقبل بشكل مباشر، لذلك نواصل بناء الشراكات التنموية بشكل مبتكر لكى تتواكب مع وتيرة المتغيرات العالمية، وتمهد الطريق لمستقبل مستدام لجمهورية مصر العربية".

وأضافت: "ومع اقتراب نهاية العام يسعى كلٌ منا بطريقته، لغرس وترسيخ عوامل جديدة لمستقبل أفضل".

وكانت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، التقت أمس الثلاثاء، ستيفان روماتيه، السفير الفرنسى بالقاهرة، لبحث التعاون الثنائى بين مصر وفرنسا، ومناقشة تمويل عدد من المشروعات التنموية، ومناقشة تمويل عدد من المشروعات التنموية، فى إطار مساعى تنمية وتدعيم العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

 وأشادت الدكتورة رانيا المشاط، بالتعاون المثمر بين الجانبين فى إطار الجهود المشتركة لتحقيق الأولويات التنموية للحكومة المصرية، ودعم جهود تحقيق التنمية المستدامة، والتى أسفرت عن العديد من الاتفاقيات فى المجالات الحيوية مثل النقل والطاقة والزراعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والصحة والآثار، لافتة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إتمام العديد من اتفاقيات التعاون المشتركة فى القطاعات الحيوية للدولة.

وأوضحت الدكتورة رانيا، أن وزارة التعاون الدولى تسعى لتنمية وتدعيم العلاقات الاقتصادية مع شركاء التنمية متعددى الأطراف والثنائيين لدعم مسيرة التنمية فى الدولة، من خلال الدبلوماسية الاقتصادية ومبادئها الثلاثة وهم منصة التعاون التنسيقى المشتركة، ومطابقة التمويل التنموى بأهداف التنمية المستدامة، واستراتيجية سرد المشاركات الدولية.

الدكتورة رانيا المشاط
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة