ديلى ميل: الموافقة على علاج لسرطان المبيض يوقف المرض 12 شهرًا6 فوائد واستخدامات صحية لخل التفاح..تعرف عليهاخالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بتقديم طلب للمشاركة فى كأس العالم للأنديةالمجر تحقق الفوز على الرأس الأخضر 34 / 27 بمونديال اليدأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 1 / 2021بولندا تهزم تونس بفارق هدفين في مونديال اليد 2021أحمد بلال: موسيماني سيدمر محمد شريف نفسيا ووضع بواليا تحت ضغطالدنماراك يفوز على البحرين 34 /20 بافتتاح المجموعة الرابعة بمونديال اليدالزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلىحلمى طولان: ننتظر رد الأهلى لضم صلاح محسن.. وفعلنا بند شراء كريم فؤاداعرف الطرق البديلة بعد غلق كوبرى سمنود الواصل بين الدقهلية والغربية لصيانتهغلق شارع العبور بالمنصورة لمدة 3 أشهر لتجديد خطوط الصرف بدءا من اليوملاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

بإطلالة جريئة..بوسى شلبى تبهر متابعيها عبر إنستجرام

-  

نشرت الاعلامية بوسى شلبى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام صورة لها .

وظهرت بوسى شلبى فى الصورة بإطلالة ملفتة وفستان ازرق واعتمدت مكياج صاخب.

ونالت الصورة إعجاب متابعيها وعلقوا كالتالى :"قمر يا بوسي، ماشاء الله عليكى".

يذكر ان قامت الاعلامية بوسى شلبى ، بزيارة قبر الفنان الراحل محمود عبد العزيز ، وذلك لتيحى الذكرى الرابعة لوفاته. 

حيث نشرت صورة عبر خاصية الستورى بموقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " وكتبت عليها اسألكم الفاتحة ، ولم تكتف بهذا فقط بل قامت بنشر مقطع فيديو لـ مجموعة من الشيوخ تقوم بقراءة القرآن الكريم له . 

ونشرت بوسي شلبي، صورة للفنان محمود عبد العزيز معلقة "أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الانصات 4 سنين مرت على فراقك لي تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل". 

وأضافت بوسي شلبي، "رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظة تمر علي أبحث عنك ولكنني لم أجدك ليتك تعود فكم أفتقدتك في حياتي لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي". 

وتابعت بوسي شلبي "أفتقدك جدا وأشتاق لك ولكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها هذه مشيئة الله وإن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا و في قلوبنا دائما فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة.اسألكم الفاتحة الذكرى 4.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة