أعضاء «تنسيقية الشباب» يحصدون ثمار «ثقة الشعب»: وكلاء وأمناء سر لـ«10 لجان نوعية»عاجل.. الصور الأولى لخروج قطار «القاهرة - الإسكندرية» عن القضبانمعاشات ومساعدات تستحقها المطلقة.. منها نفقة بنك ناصر«جوست 2021» سيارة رولز رويس الجديدة بمواصفات فارهة.. «فيديو»30 يناير.. الحكم في دعوى عرض اتفاقية مبادئ سد النهضة على البرلمانبينهم منتج سينمائي.. تفاصيل مصرع 3 أشخاص في حادث مروع بمحور 26 يوليوجثة في مصرف.. بائع يقتل ابنته بسبب الغياب عن المنزل بالقليوبيةحاول منعهم من سرقته.. ضبط 3 متهمين بقتل مزارع في الشرقيةداعية إماراتي يستنكر: لماذا لا يوجد ردع لمشايخ الظلام والإخوان بالكويت«الفقي» يرد على هجوم علاء مبارك بذكر مواقف جمعتهما قبل وأثناء الثورةسفير مصر بموسكو: نتعاون مع روسيا لبحث إمكانية إنتاج لقاح سبوتينك في مصر وتصديرهعاجل.. أول تعليق من السكة الحديد بشأن خروج قطار عن القضبانمصر تتأهل للدور الرئيسي وتكتسح مقدونيا بنتيجة (38-19) في ثاني لقاءات مونديال اليد | صورحسن قداح أفضل لاعب في لقاء مصر ومقدونيا بمونديال اليدوزير الشباب يهنئ منتخب مصر بعد اكتساح منتخب مقدونيا بمونديال اليدفوز عمر هاشم ببطولة الجمهورية لألعاب القوى | صورالبرتغال تقسو على المغرب 33\20 وتتأهل رسميًا بمونديال اليدفرنسا تهزم النمسا وتتأهل للدور الرئيسي من مونديال اليدإعارة مصطفى فتحي رسميًا لسموحة حتى نهاية الموسمموسكو تستضيف بطولة الملاكمة العربية للمحترفين إبريل المقبل

تقارير: مباراة إشبيليه قد تحسم مصير زيدان مع ريال مدريد

   -  
زيدان

كتبت- منة عمر:

قالت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، إن مباراة ريال مدريد المقبلة ضد إشبيليه قد تحسم مصير زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.

وتعرض ريال مدريد للخسارة الثانية في دوري أبطال أوروبا على يد شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين دون رد، ليتعقد موقف الفريق الملكي بشأن التأهل إلى منافسات دور الـ16. (لمعرفة حسابات تأهل ريال مدريد.. اضغط هنا)

وبحسب ما ذكره برنامج "تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن بيريز قد يحسم قرار مصير زيدان مع ريال مدريد في حالة الخسارة أمام إشبيليه بالدوري الإسباني.

وكانت التقارير الإسبانية، قد زعمت أن إدارة ريال مدريد بدأت بالفعل في البحث عن بدائل للمدرب الفرنسي، لافتة إلى أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام وإسبانيول السابق، وأيضًا راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الشباب لريال مدريد ضمن حسابات رئيس النادي الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع إشبيليه (يوم الأحد المقبل) بالجولة 12 من الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن زيدان نفى في تصريحات صحفية عقب الهزيمة أمام شاختار بأنه لا توجد نية للتفكير في الاستقالة، مؤكدًا استمراره في عمله.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة