في الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم.. رسائل ناصر وكيندي الفلسطينية.. الرئيس الأمريكي يكتب حول القضية « العاطفية»ترجمة رواية "حديقة الكلاب" للكاتبة الفنلندية صوفي أوكسانين الفائزة بميدالية الشرف الأوكرانيةتخصيص قسم للأطفال بمكتبة المترجم بالمركز القومي للترجمة | صورالمركز القومي ينظم ورشة (أ _ ب) سينما عن "كيفية صناعة الفيلم"النائبة فريدة الشوباشي ضيف "الجمعة في مصر" على MBC مصر".. الليلةمباشر في الدوري - بيراميدز (2) (0) المقاولون.. جووول لـ طلائع الجيشمحسن أبو جريشة لـ في الجول: الإسماعيلي يحتاج تدعيم هذه المراكز الأربعةمصر الأولى إفريقيا فى سمك المزارع.. تطوير هائل فى البحيرات السمكيةمصر للطيران تنقل اليوم قرابة 9 آلاف راكب على متن 70 رحلة جويةعام على افتتاح السيسي لأكبر قاعدة عسكرية في البحر الأحمر.. ماذا تمتلك "برنيس" لحماية عُمق مصر الجنوبي؟الكنيسة الأرثوذكسية تقدم خدمات طبية للجالية الفلبينة في مصرارتفاع صادرات الصناعات الهندسية بالنصف الأول من العام المالى لـ1.3 مليار دولارليبر: التدفقات على صناديق الأسهم العالمية تقفز بفضل توقعات التحفيزروسيا ترفع إنتاج النفط 150 ألف برميل يوميا منذ بداية ينايرأسعار الخضروات اليوم بسوق العبور للجملة.. الملوخية بين 2-4 جنيهات للكيلوبريق تفتتح أحدث محطة لفرز المخلفات البلاستيكية بالشراكة مع كوكاكولا العالميةأرباح جيه بى مورجان تقفز بفعل تعزز التداول والاستثمار المصرفىفاتوره التليفون الارضي .. المصرية للاتصالات تكشف آليات وطرق الاستعلام والسدادميناء دمياط يعلن استقبال 17 سفينة صادر ووارد خلال آخر 24 ساعةالصحة تعلن زيادة أسرة الرعاية المركزة وحضانات الأطفال بمستشفى الجلاء.. صور

افتتاح المركز الأوروبي لشمال إفريقيا بحضور العديد من السفراء غدًا

   -  
سارة كيرا

يُشارك عدد من سفراء الدول الأوروبية والآسيوية والإفريقية المعتمدين لدى مصر، غدا الخميس، في افتتاح المركز الأوروبي لشمال إفريقيا للبحوث، التي تترأسه سارة كيرا مديرة المؤسسة.

وقالت إنجي مجدي، المسؤولة الإعلامية في تصريحات لـ "المصري اليوم"، إن مهمة المركز تقديم حلول مبتكرة لحل المشكلات في عالمنا المعاصر ولتعزيز التفاعل وتبادل المعرفة، مضيفة أن عمل المركز ينصب علي التنوع والعمل مع كبار الباحثين والمنظمات غير الحكومية الدولية والحكومات الوطنية والمنظمات الإقليمية والجهات المانحة الثنائية والمتعددة الأطراف والشركات الخاصة والمؤسسات الخيرية.

ولفتت إلي أن تشكيل المركز من الباحثين والخبراء والاستشاريين من المنطقتين الأوروبية والإفريقية للعمل معنا لضمان تقديم أفضل مشورة ، كما يعمل علي دمج القدرات الرقمية والبشرية في البحث لخدمة الشركات الرائدة والوكالات الحكومية والمنظمات غير الربحية لإطلاق العنان للقيمة من خلال مطابقة هياكلها مع استراتيجياتها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة