رمضان صبحي يعزز تقدم بيراميدز على المقاولون العرب بالهدف الثاني.. فيديووزير الشباب والرياضة: سيتي كلوب يعني نادي المدينة الموجود فيهامحمد كامل: سيتى كلوب مش مجرد نادى وهدفه بناء جيل جديد.. صوركل ما تريد معرفته عن الجولة الأولى بمونديال اليد مصر 2021.. إنفو جرافمروان محسن يشارك فى المران الجماعي للأهليموسيماني يحاضر اللاعبين قبل مران اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلىبيراميدز يقسو على المقاولون بثلاثية ويقفز للمركز الرابع فى الدوري.. فيديوإنبى يفوز على سيراميكا 2\1 فى الدورى.. فيديوطلائع الجيش يهزم وادى دجلة ويتقدم مركزًا فى جدول ترتيب الدوريالحضرى وحازم إمام وعبد الظاهر السقا ينعون حسنين حمزة: من أطيب الناسمِنَح ماجستير ودكتوراة لأئمة أسوان والتكلفة مناصفة بين الأوقاف والجامعةافتتاح 4 مساجد بمحافظة قنا بعد انتهاء أعمال الصيانة.. صورتحرير 17 محضراً لعدم ارتداء الكمامة وغلق7 سناتر دروس خصوصية ببنى سويفالعثور على جثة متحللة وسط الأراضى الزراعية فى الدقهليةافتتاح 4 مساجد بمركزى سنورس وإطسا بالفيوم بتكلفة 4.3 مليون جنيه.. صور"حامل فى مخدة".. قصة سيدة اتهمت مستشفى قوص بسرقة جنينها بعد الولادة بقنالجنة هندسية لمعاينة مبنى مصنع فاقوس بعد سقوط ونش رفع ووفاة ثلاثة عمالمحافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة على هامش زيارته لنادى سيتى كلوب.. صورضبط كمامات مجهولة المصدر قبل ترويجها بمحل شهير بحى الشرق فى بور سعيدوصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية لمستشفى العريش لعلاج المواطنين مجانا

«الكهرباء»: مد التقديم للعدادات الكودية إلى نهاية العام

   -  
وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر - صورة أرشيفية

‎قرر الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مد فترة التقديم للعدادات الكودية حتى ٣١ ديسمبر الحالى، وذلك لتمكين جميع المواطنين من إتاحة الفرص أمامهم للتقدم بطلبات التحويل من نظام الممارسة إلى العداد الكودي، لدفع مستحقات استهلاك التيار في العقارات المخالفة.

‎وأكد الوزير أن مد مهلة التقديم للعدادات الكودية جاء لإتاحة الفرصة أمام المواطنين بعد تلقي أكثر من ٩٣٠ ألف طلب من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء للتحول من المحاسبة لاستهلاك الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتي الآن، وتشمل تلك الطلبات حوالى ٢ مليون و٢٠٠ ألف وحدة عقارية.

‎وتقوم وزارة الكهرباء باستقبال طلبات التقديم للعدادات الكودية منذ يوليو الماضى إلكترونيا من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء فقط، لجميع شركات توزيع الكهرباء.

وقال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء تتيح خدمة تلقي جميع الاستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية للتواصل مع المواطنين.

وأوضح «حمزة» أن الدكتور «شاكر» شدد على ضرورة الاهتمام بسرعة الرد على استفسارات المواطنين وحل شكاواهم من خلال المنصة الموحدة، وذلك في إطار التحول الرقمى لتقديم جميع خدمات الكهرباء للمواطنين إلكترونيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة