اطمن على نفسك.. أهمية فحص الثلث الأول من الحمل للاطمئنان على صحة الجنينرمضان صبحي يعزز تقدم بيراميدز على المقاولون العرب بالهدف الثاني.. فيديووزير الشباب والرياضة: سيتي كلوب يعني نادي المدينة الموجود فيهامحمد كامل: سيتى كلوب مش مجرد نادى وهدفه بناء جيل جديد.. صوركل ما تريد معرفته عن الجولة الأولى بمونديال اليد مصر 2021.. إنفو جرافمروان محسن يشارك فى المران الجماعي للأهليموسيماني يحاضر اللاعبين قبل مران اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلىبيراميدز يقسو على المقاولون بثلاثية ويقفز للمركز الرابع فى الدوري.. فيديوإنبى يفوز على سيراميكا 2\1 فى الدورى.. فيديوطلائع الجيش يهزم وادى دجلة ويتقدم مركزًا فى جدول ترتيب الدوريالحضرى وحازم إمام وعبد الظاهر السقا ينعون حسنين حمزة: من أطيب الناسمِنَح ماجستير ودكتوراة لأئمة أسوان والتكلفة مناصفة بين الأوقاف والجامعةافتتاح 4 مساجد بمحافظة قنا بعد انتهاء أعمال الصيانة.. صورتحرير 17 محضراً لعدم ارتداء الكمامة وغلق7 سناتر دروس خصوصية ببنى سويفالعثور على جثة متحللة وسط الأراضى الزراعية فى الدقهليةافتتاح 4 مساجد بمركزى سنورس وإطسا بالفيوم بتكلفة 4.3 مليون جنيه.. صور"حامل فى مخدة".. قصة سيدة اتهمت مستشفى قوص بسرقة جنينها بعد الولادة بقنالجنة هندسية لمعاينة مبنى مصنع فاقوس بعد سقوط ونش رفع ووفاة ثلاثة عمالمحافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة على هامش زيارته لنادى سيتى كلوب.. صورضبط كمامات مجهولة المصدر قبل ترويجها بمحل شهير بحى الشرق فى بور سعيد

رئيس جامعة سوهاج: معهد «ITI» إضافة قوية لدخول عصر الذكاء الاصطناعي

   -  
معهد تكنولوجيا المعلومات ITI بسوهاج

قال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، إن معهد «ITI» فرع سوهاج، والذي تم إقامته بالحرم الجامعى الجديد، سيكون إضافة قوية بالجامعة لتقديم البرامج التدريبية المختلفة لشباب الجامعة من الخريجين في جميع التخصصات، بهدف تأهيليهم للمنافسة بسوق العمل بمجال تكنولوجيا المعلومات ودخول عصر الذكاء الإصطناعي لمواكبة الأحداث والتطورات العالمية المتسارعة.

جاء ذلك اليوم خلال تفقد رئيس جامعة سوهاج، الاستعدادات النهائية لافتتاح المعهد الذي تم إقامته بناءاً على بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، موجها بعمل توعية للطلاب بأهمية الالتحاق بتلك الدورات والتدريبات لوضعهم على الطريق الصحيح لسوق العمل التكنولوجي.

وأعرب رئيس جامعة سوهاج، خلال جولته التي رافقه فيها المهندس أحمد صلاح، مدير المعهد بسوهاج، والدكتور أحمد سليمان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، والدكتور محمود أبوالعز، مدير مركز الخدمات الألكترونية بالجامعة- عن سعادته البالغة بإنشاء هذا المركز بالجامعة، والذي جاء تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تعميم مشروع التحول الرقمي في كافة المحافظات، تحقيقاً لرؤية مصر ٢٠٣٠م للتنمية المستدامة.

من جانبها، أكدت الدكتورة هبة صالح، رئيس معهد «ITI» بوزارة الإتصالات- في كلمتها عبر الفيديو كونفرنس- أن المعهد سيقدم برامج تدريبية متخصصة تساهم في دعم وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات بشكل كبير، وعمليات التشغيل بالأسواق المحلية والمشروعات القومية المؤسسة بنيتها التحتية على التحول الرقمي، مثل عمليات الترشيد لمصادر الطاقة المختلفة بالعاصمة الإدارية الذكية، وغيرها، لافتة إلى أن التدريب بالمعهد يكون عبارة عن منحة مدتها من ٣ إلى ٩ شهور بالمجان، يمنح بعدها الخريجين شهادة معتمدة تؤهلهم للتنافسية بسوق العمل داخل وخارج مصر، إضافة إلى مكافأة مالية شهرية للمتدربين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة