عاجل.. واشنطن تواصلت مع القاهرة قبل إعلان «بيت المقدس وحسم» إرهابيتينجولات ميدانية ولقاءات شعبية لنواب المحافظين من أعضاء التنسيقية «صور»«الإفتاء»: التحديات التي تواجهها مصر تفرض الالتفاف حول الوطن والجيشحفيدة صفوت الشريف: جدي أسطورة في الأخلاق والحب والعطاءالأمم المتحدة تحذر من كارثة بعد تسجيل الحرارة أعلى معدلاتها في 2020برلماني: فوز اللجان بالتزكية خطوة للممارسة الديمقراطيةعاجل.. واشنطن حصلت على اعترافات حول خطط لاستهداف أمريكيين بمصر«الفقي» يكشف عن رأي زكريا عزمي وفتحي سرور في توريث الحكم لجمال مباركتسويق السياحة: نسعى لتكرار دعم أصحاب الحناطير بالأقصر بـ500 ألف جنيهغلق 11 مسجدا خالفوا الإجراءات الاحترازية بالقليوبيةاطمن على نفسك.. أهمية فحص الثلث الأول من الحمل للاطمئنان على صحة الجنينرمضان صبحي يعزز تقدم بيراميدز على المقاولون العرب بالهدف الثاني.. فيديووزير الشباب والرياضة: سيتي كلوب يعني نادي المدينة الموجود فيهامحمد كامل: سيتى كلوب مش مجرد نادى وهدفه بناء جيل جديد.. صوركل ما تريد معرفته عن الجولة الأولى بمونديال اليد مصر 2021.. إنفو جرافمروان محسن يشارك فى المران الجماعي للأهليموسيماني يحاضر اللاعبين قبل مران اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلىبيراميدز يقسو على المقاولون بثلاثية ويقفز للمركز الرابع فى الدوري.. فيديوإنبى يفوز على سيراميكا 2\1 فى الدورى.. فيديوطلائع الجيش يهزم وادى دجلة ويتقدم مركزًا فى جدول ترتيب الدوري

جامعة سوهاج ترشح 2 من أساتذتها لجائزة «النيل»

   -  
شعار جامعة سوهاج - صورة أرشيفية

وافق مجلس جامعة سوهاج، في اجتماعه برئاسة الدكتور أحمد عزيز، الأربعاء، على المشاركة في جوائز النيل المقدمة من المجلس الأعلى للثقافة، وترشيح 2 من أساتذة الجامعة للجائزة.

وقال الدكتور أحمد سليمان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث لـ«المصرى اليوم»، إن المجلس وافق على ترشيح كل من الدكتور حسام الدين محمد مازن، أستاذ تكنولوجيا التعليم المتفرغ لجائزة التفوق في العلوم الاجتماعية، والدكتور بهاء الدين محمد مزيد، وكيل كلية الألسن للدراسات العليا والبحوث، لنيل جائزة التفوق في مجالات الأدب، لافتا إلى أن المجلس وافق كذلك على مقترح اللجنة النقابية للعاملين بشأن إطلاق أسماء رؤساء الجامعة السابقين على مدرجات وفصول الجامعة، ودفعات التخرج بمختلف الكليات، وذلك تخليدا لدورهم العظيم، وتقديراَ لجهودهم المبذولة داخل الجامعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة