الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة المقاولون العربرئيس بتروسبورت يتفقد الملعب قبل مباراة الزمالك والجونة«دوبلانتيس» نجم القفز بالزانة يتوج بجائزة أفضل رياضي في السويدالزمالك يسعى للانفراد بالصدارة أمام صحوة الجونة اليوم بالدوري الممتازكل ما تود معرفته عن دور المجموعات الرئيسي بمونديال اليد «مصر 2021»منتخبات المركز الرابع تتنافس على كأس الرئيس بمونديال اليد.. تعرف على التفاصيلغزارة تهديفية وتفوق تاريخي للزمالك قبل مواجهة الجونة اليومموريتو نجم بولندا: نحلم بالوصول لربع النهائي في مونديال العالم لليدالأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن المشاركة في كأس العالم للأندية«موسيماني» يجتمع بلاعبي الأهلي قبل انطلاق المران اليومنبيل عمر يصدر كتاب «الشيطان وتجديد الفكر الديني»الغردقة تستضيف وفدا ليبييا ضمن ملتقى الحوار السياسيالتصدي لحالة بناء مخالف وإحالة صاحبه للنيابة في شبراعبدالله رشدي لـ«الربوبيين»: اعتراف مشركي مكة بصدق محمد أحد دلائل نبوتهبطل «أفواه وأرانب» يروي رحلته من الموت للحياة: «قلبي وقف دقيقتين»وزير التعليم العالي: تشميع المعاهد غير المرخصة بموجب الضبطية القضائيةضبط 1240 قضية تموينية في 24 ساعة.. بينها 3 أطنان أسمدة مغشوشةمصر تدين الهجوم الذي استهدف قاضيتيّن في العاصمة الأفغانيةأشرف سيف يحيي ذكرى وفاة والده وحيد سيف :"صانع البهجة"بالصور-نجوم الفن في جنازة مها الشناوي

محافظ القاهرة: المراكز التكنولوجية مستمرة في تلقي طلبات التصالح حتى نهاية ديسمبر

   -  

أكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أن المراكز التكنولوجية بالأحياء مستمرة في تلقى طلبات التصالح حتى نهاية ديسمبر، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهداً كبيراً لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقاً للقانون.

وطالب المحافظ المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح حيث تعد هذه المهلة الأخيرة قبل تطبيق القانون على المخالفين الذين لم يقوموا بإجراءات التصالح .

وشدد محافظ القاهرة على مسئولى الأحياء باستلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانوناً وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع اعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقًا للقانون .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة قيام مقدمى طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ ال ٢٥% المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير في باقى الاجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا .

وأكد محافظ القاهرة أن هذا المبلغ يرد بالكامل لمقدمه في حالة رفض طلبه، ويتم خصم المبلغ المسدد من إجمالي قيمة التصالح في حالة قبول الطلب وفقا للقانون .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة