«مقابلات وحل مشكلات وخصومات».. حياة شيخ الأزهر في مسقط رأسه بالأقصراستقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيليةخوفا من الاحتجاجات.. الحرس الوطني يدرس بقاء قواته في واشنطن حتى مارسمطران جديد للكاثوليك بسوهاج.. أول مصري يلتحق بـ«دبلوماسية الفاتيكان»«الخرفان» وقِّعت «الجيران في بعض» بالشرقية: «مين اللي أكل الزرع»س و ج.. ما تفاصيل مشروع إعادة تأهيل المواقع الأثرية فى البهنسا؟5 طرق للتغلب على اكتئاب الشتاء.. كون صداقات وحسن مزاجك بالأكل5 تصرفات الرجالة بتكرهها من الست.. ما تسأليش كل شوية: "أنا تخنت؟"مصر جميلة.. "فوتو سيشن" مصرى يونانى بمنطقة الأهرامات للترويج للسياحةطلاب "إعلام القاهرة" يطلقون حملة لتوعية الأطفال بتناول الطعام الصحىس وج.. كل ما تريد معرفته عن تضخم اللحمية5 خضراوات غنية بفيتامين سى لتعزيز المناعة والوقاية من أمراض القلبدراسة جديدة تكشف عن علاقة بين الجراحة ومرض الزهايمرفصل التيار الكهربائى عن 12 منطقة بمغاغة لأعمال الصيانة اليومبث مباشر .. سيولة مرورية على طريق الزقازيق - القاهرةضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية فى حملة على الصيدليات بدمياطتوقف لـ 26 عاما.. تفاصيل عودة استثمار محجر السد العالى بأسوانأخبار الفن.. عمرو دياب مع أولاده على مسرح حفله بدبي.. وفاة المنتج ميدو منيبموجز السوشيال ميديا.. نانسي عجرم توجه رسالة دعم مؤثرة للجيش الأبيض.. هاني شاكر يترجى تامر حسني للغناء.. وكندا علوش تحتفل بعيد زواجهافاضي شوية لـ حمزة نمرة تتجاوز 24 مليون مشاهدة على يوتيوب

رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية: 13 فقرة فنية يقدمها بيت السيرك

-  

قال المخرج عادل عبده، رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، إن فرق البيت تعمل جميعها بكل طاقتها على قاعتى محمود رضا وصلاح جاهين بمسرح البالون، بجانب مقر السيرك القومى بالعجوزة وقريبا فى مقره بمدينة ١٥ مايو.

وأضاف المخرج أن السيرك القومى برئاسة الفنان وليد طه، يقدم برنامج بمقره بالعجوزة يضم أكثر من ١٣ فقرة فنية من أقوى وأخطر فنون السيرك يوميًا، عدا الأربعاء من كل أسبوع، إلى جانب أن سيرك مدينة ١٥ مايو يستعد حاليا لتقديم برنامجه قريبا أيام (الأربعاء والخميس والجمعة) من كل أسبوع .

وأضاف رئيس بيت الفنون، أن مسرح البالون يعرض حاليا يوميا عدا يوم الثلاثاء، فى التاسعة مساء مسرحية فنان الشعب "سيد درويش" بقاعة محمود رضا، وفى السابعة والنصف مساء يعرض مسرحية "لحظة حب" بقاعة صلاح جاهين، والعرضان يشهدان إقبالا جماهيريا كبيرا . وأشار إلى أن مسرح البالون سيشهد حفلات لأعرق الفرق الفنية بالبيت، وهما «الفرقة القومية للفنون الشعبية» برئاسة المخرج هانى النابلسى، اعتبارا من ٩ ديسمبر ولمدة ١٥ يوم، يليها فرقة «رضـــــــا» برئاسة الدكتور محمود صلاح، اعتبارا من ٢٠ ديسمبر ولمدة ١٥ يوم، حيث تقدم الفرقتان باقة متنوعة من أشهر استعراضاتها الفنية .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة