مدرب بيراميدز السابق: عامل السن يؤثر على عبد الله السعيد وأفشة أفضل لاعب بمصرمونديال اليد . 150 إعلاميا أجنبيا فى زيارة أهرامات الجيزةتشاتشيتش: بيراميدز لم يكن بحاجة لإكرامي فى هذا السن والمهدي والشناوي أفضلمدرب بيراميدز السابق: أموال صفقة رمضان صبحي سببت أزمة للاعبينالمقاولون يوافق على انتقال محمد عصام إلى نادى البنك الأهلىوليد صلاح الدين: كان نفسى ألعب مع على معلول وأشرف قاسم أذكى مدافع واجهتهاتحاد الكرة للأندية: توقعوا توقف تقنية الـvar فى أى وقتالتعادل شعار مواجهات ذئاب الجبل وسموحة قبل صدام اليوم بالدورى10 قوى خارقة لا يتمتع بها سوى الأطفال الرضع| صور"ريادة الأعمال التكنولوجية المُبتكرة".. فنون البقاء والنمو!تشييع جثمان محمد طارق الطالب المثالى بهندسة طنطا.. فيديووزيرا الزراعة والرى يتفقدان مزرعة الطماطم بغرب المنيا.. صورذبحوه وألقوا جثته ببركة ماء لسرقة توك توك.. دموع أم تبحث عن دم ابنها..فيديومحافظ القليوبية: توصيل الأكسيجين لمستشفى كفر شكر لبدء التشغيل بعد تطويرهمحافظ أسيوط يتفقد إنشاء محطة رفع صرف صحى العتمانية بالبدارى.. صورمحافظ الفيوم يبحث استخدام الأساليب الحديثة فى رصف ورفع كفاءة الطرقوزيرة الصحة تتفقد مجمع الإسماعيلية الطبى ومركز 30 يونيو لأمراض الكلى.. صورغلق وتشميع مقهى وتوقيع 34 غرامة ضد مخالفى ارتداء الكمامة بالبحيرةاستجابة لسيبها علينا.. شفط مياه الأمطار بعد محاصرتها لمنازل قرية الحويحى بالبحيرةمحطة مياه الشروق بالخانكة فى القليوبية تحصل على شهادة الفنية TSM

تسليم الطفل المتهم بدهس مواطنين بميكروباص لأسرته بالمحلة

-  
أمرت نيابة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بتسليم الطفل المتهم بدهس مواطنين بميكروباص يقوده بمنطقة بنزايون بالمحلة لأسرته، مع التعهد بحسن رعايته وتربيته، بعد أن تسبب في وفاة طالبة جامعية، وإصابة 4 آخرين بينهم طفلة.
 
كانت النيابة العامة قد أمرت بإلقاء القبض على والد المتهم لاتهامه بعدم حمله رخصة قيادة، وتمكينه الطفل من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك، والذي باستجوابه قرر ذات مضمون أقوال نجله، وأكدت تحريات الشرطة على لسان مجريها في التحقيقات ذاتَ الرواية، وأمرت بحبس والده احتياطيا على ذمة التحقيقات.
 
 
كما طلبت إرفاق مستندٍ رسميٍّ بقيد ميلاد الطفل المتهم من «مصلحة الأحوال المدنية» لتحديد عمره الحقيقي، وأخطرت «خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة» لبحث حالته، والتوصية بالتصرف الأمثل قِبَله؛ تمهيدًا لاتخاذ القرار المناسب بشأن حريته في ضوء أحكام قانون الطفل
وكانت "النيابة العامة" قد نظرت في أمر طفل تسبب في وفاة فتاة وإصابة أربعة آخرين خلال حادث سير بالغربية، وتأمر بحبس والده احتياطيًّا.
 
وتلقت النيابة العامة إخطارًا من وحدة مباحث قسم ثانٍ المحلة بوقوع حادث سير أمام حانوت "الصعيدي للحلويات" بمنطقة (بنزايون) مما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة طفلة وثلاثة آخرين.
 
انتقلت «النيابة العامة» لمحل الحادث لمعاينته؛ إذ تبينت وقوعه بالقرب من موقف لسيارات الأجرة، وأن إحداها سيارة ميكروباص تسببت في الحادث حيث كانت تسير بسرعة مرتفعة صوب المتوفاة والمصابين، كما تبينت تهشمًا وانبعاجًا بأنحاء متفرقة من السيارة، وبدراجة آليَّة مملوكة لأحد المصابين.
 
وسألت «النيابة العامة» اثنين من المصابين –لتعذر سؤال الباقين لسوء حالتهم الصحية– وشهودًا تواجدوا بمسرح الحادث وقت وقوعه، فأجمعوا أن السيارة المتسببة في الحادث اندفعت بسرعة مرتفعة نحو المتوفاة والمصابين، وأكد أحدهم أنه رأى طفلًا صغيرًا يقودها.
 
أسفرت تحريات الشرطة عن أن المتسبب في الحادث طفل كان يقود السيارة وقت وقوعه، فأُلقي القبض عليه نفاذًا لقرار «النيابة العامة» بضبطه، وبسؤاله قرر أنه كان يستقل السيارة في صحبة والده لمعاونته في جمع الأجرة من مستقليها، ولما توقفت بالموقف المجاور لموقع الحادث وترجَّلَ والده منها تاركًا محركها دائرًا، استقل هو مقعد القيادة وحاول تحريك السيارة فانطلقت مسرعة صوب المتوفاة والمصابين على مقربة من الحانوت فصدمتهم ودراجةً آليَّةً كان يستقلها أحدهم
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة