إتيكيت التعامل مع حالة الحزن.. كل اللى لازم تعرفه عشان ما تبقاش دراما كوينتربية الأطفال على لغتين تنشئ بالغين أكثر انتباها وكفاءةحمية البحر المتوسط ​​الغذائية أفضل صديق لمرضى السكر لهذه الأسبابصرخة أب بالشرقية حرمته طليقته من رؤية طفله الوحيد بعد 3 شهور من ولادتهتجليس الأنبا توما حبيب مطرانا لإيبارشية يسوع الملك في طهطا بسوهاج اليوماليوم.. لميس جابر تكشف عن تفاصيل رحلتها من دراسة الطب إلى عشق الكتابة في برنامج ابن مصرشريف سلامة ينضم لفريق شقة 6باللون الأحمر.. منة فضالي تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لهابمكياج نارى جذاب.. منة فضالي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصويرحسن شاكوش لـ المنتج تامر مرسي في أحدث ظهور: أخويا وحبيب قلبيدنيا عبد العزيز: الأعمال السينمائية المعروضة أمامي لا تناسبنيفي عيد ميلاد ريم أحمد.. معلومات لا تعرفها عنهافي ذكرى ميلاد أحمد راتب.. خطأ طبي أودى بحياتهمصر المقاصة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندريالرجاء المغربي يحسم موقفه من ضم حميد أحدادريال مدريد يسعى لاستعادة توازنه أمام ألافيس بالدوري الإسباني.. الليلةالظهور الأول لـ ماندزوكيتش.. صدام قوي بين ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطاليالدوري الإيطالي.. إنتر يسعى لتضييق الخناق على ميلان أمام أودينيزيمواعيد مباريات اليوم السبت 23 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةبعد عرض "سر التاسعة".. هاشتاج النادى الأهلي يتصدر تويتر

الفيلم الياباني «تحت السماء المفتوحة» يفتتح عروض المسابقة الدولية بـ«القاهرة السينمائي» غداً

-  

يعرض مهرجان القاهرة السينمائي، في الثالثة والربع من مساء غدا الخميس، الفيلم الياباني «تحت السماء المفتوحة» إخراج نيشيكاوا ميوا، وذلك في عرضه الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الفيلم الذي يفتتح عروض المسابقة الدولية للدورة 42، في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والذي تدور أحداثه حول «مياكامي» الذي يخرج من السجن بعد أن قضى به معظم عمره، بسبب انتمائه لتنظيم إجرامي نفذ من خلاله مجموعة من الجرائم، إلا أنه يرفض أن يعيش على نفقة إعالة اجتماعية حكومية ويرغب في كسب قوته بنفسه إلا أن المجتمع لا يتقبله.

وتفتتح في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث يشهد الحفل تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد ، بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة