أمير رمسيس: عرض فيلم حظر تجول بختام مهرجان القدس للسينما العربيةابنة محمد رمضان تصدم متابعيها بردها على إمكانية دخولها الوسط الفني.. شاهدنادر حمدي يوجه رسالة لزوجته: "أحلى عروسة"كريم أبو زيد يشارك في مسلسل "أجازة مفتوحة"نبيل الحلفاوي.. الأهلي يستحق ضربة جزاء أمام بيراميدز وهدف بواليا صحيحيحتاج إلى الدعاء .. تعليق موسيمانى على أداء والتر بوالياتعيين الدكتور محمد طه رئيسا للجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى خلفا لأكرم عبدالعزيزموسيماني يكشف كواليس حديثه مع رمضان صبحي.. ويؤكد: بواليا يحتاج للدعاءطبيب الأهلى يكشف تفاصيل إصابة محمد هانيالمدير الفني لـ بيراميدز: التعادل مع الأهلي مُرضٍ ولم أتحدث مع رمضان صبحي قبل المباراةموسيماني: قدمنا مباراة قوية أمام بيراميدز ولم يحالفنا التوفيقسيد عبد الحفيظ مهاجما جهاد جريشة: الآن أعترض على ركلات جزاء وأهداف وليس ركنياتالأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لمونديال العالمسامي قمصان: أهدرنا العديد من الفرص.. والأهلي كان الأقرب إلى الفوز أمام بيراميدزاستراحة كأس إيطاليا - إنتر (0) (1) ميلان.. نهاية الشوط الأول باشتباك بين إبرا ولوكاكوتشكيل أرسنال – لاكازيت يقود الهجوم ضد ساوثامبتون والننى على الدكةمباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (1) - (1) أرسنال.. وست بروميتش (0) - (1) سيتي.. التعاااااااادلمؤتمر موسيماني: الأهلي يعاني مثل ليفربول في إهدار الفرص.. سر بقاء أفشة وبواليا يحتاج للدعاءمؤتمر أروابارينا: إكرامي حارس ممتاز ولم أتحدث مع رمضان قبل مباراة الأهليأمانة حزب الغد بالشرقية تطلق حملة "هتبقي أحلى" لتجميل الشوارع

افتتاح مسجد الديوان العام بمحافظة الدقهلية بعد تطويره بمشاركة المجتمع المدني | صور

   -  
افتتاح مسجد الديوان العام بمحافظة الدقهلية

أعلنت محافظة الدقهلية ، في بيان لها اليوم الأربعاء، افتتاح مسجد الديوان العام بعد تطويره وتحديثه بمشاركة المجتمع المدني بالتعاون مع المحافظة من خلال إدارة التنمية البشرية تحت إشراف الدكتورة هدى بلاط مدير عام الإدارة بتكلفة 100 ألف جنيه.
وأشار البيان إلى أن تطوير المسجد جاء في إطار منظومة التطوير والتجديد لمبنى ديوان عام المحافظة من الداخل والخارج، والارتقاء بالمظهر الحضاري به وبما يليق بمحافظة الدقهلية وتاريخها العريق.
 


جانب من المسجد
جانب من المسجد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة