أطباء كفر الشيخ تشكر الأهالي على دعم الأطقم الطبية: نعاهدكم على العطاءفيسبوك لم الشمل.. ابن المنصورة يصل إلى صديق جيشه في سوهاجوكر للثعابين والفئران.. مستشفى جراجوس يغلق أبوابه فى وجه المرضى منذ 2014.. شاهدالإسماعيلية تبدأ الرصد الميداني لاحتياجات 16 قرية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرشاهد.. صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بالأقصر«س» و «ج».. كل ما تريد معرفته عن شروط صرف مساعدات «تكافل» و«كرامة»ترقية استثنائية لاسم الشهيد محمود البخ إلى رتبة رائدغرفة السياحة: 3 آلاف سائح زاروا الأقصر منذ بداية يناير وحتى الآنأمطار غزيرة تجتاح الإسكندرية.. ورفع درجة الاستعداد القصوىبشرى سارة لعمال «الحديد والصلب».. خطة حكومية لاستيعابهم بالقطاع الخاصطرق تقديم شكاوى لشركة المياه والصرف الصحي.. تعرف عليهاانهيار الأب قاتل ابنه في المنصورة لحظة رؤية جثمانه «فيديو»الري تعد لـ«أسبوع القاهرة الرابع للمياه».. وقضايا السكان في المقدمةالقصة الكاملة للإيقاع بأدمن «أفندينا».. يستدرج الفتيات للدعارةحالات إلغاء تخصيص مقابر «الإسكان» في المدن الجديدةبمشاركة الجامعات والمراكز البحثية.. الري تعقد أولى اجتماعات اللجنة العلمية لأسبوع القاهرة للمياهكيلو الفراخ بـ 16 جنيها.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطهل تفعل إحداها؟.. 5 أخطاء يجب تجنبها عند تناول الزباديحمدي الميرغني رفقة جلال الزكي: تم التعاقد مع توم كروزخيري رمضان يتعاطف مع «سيدات الجزيرة».. وطارق جميل: ارتكبوا جريمة آداب

البورصة توقف التعامل على سهم جهينة.. تفاصيل التحفظ على رجل الأعمال صفوان ثابت

-  
المهندس صفوان ثابت، رئيس مجموعة جهينة - صورة أرشيفية

قالت شركة جهينة للصناعات الغذائية أكبر منتج للألبان والعصائر المعبأة في مصر اليوم الأربعاء إنه تم التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة الشركة على ذمة تحقيقات.

وأضافت الشركة أنها ليست «لديها معلومات عن مضمون التحقيقات وليست لديها أي معلومات أخرى في هذا الشأن، وأن السيد سيف الدين ثابت هو نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وله كافة الصلاحيات والاختصاصات اللازمة لتسيير أعمال الشركة»، وأوقفت بورصة مصر التعامل على سهم جهينة بالسوق لحين ورود بيان بشأن تشكيل مجلس الإدارة.

تأسست جهينة عام 1983 وتنتج الحليب والزبادي والعصائر وتصدر إنتاجها إلى أسواق في الشرق الأوسط وأمريكا والدول الأوروبية، وقالت الشركة إنه تمت دعوة مجلس الإدارة إلى اجتماع طارئ لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وأكدت جهينة أن التحفظ على رئيس مجلس إدارتها «ليس له تأثير على الشركة أو التشغيل اليومي... وأنها مستمرة في مزاولة كافة أنشطتها وتقديم منتاجتها والمحافظة على العاملين بها وعلى تعاملاتها مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية مع المحافظة على حقوق المساهمين فيها».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة