الأطفال أكثر عرضه لإصابات العين بسبب رش الكحول الخاطئ.. طبيب يكشف المخاطرفتاة كلفتها أسرة بالتبنى: أعلنت قصتى للتشجيع على فكرة كفالة اليتيممدير الوحدة المركزية لـ"حياة كريمة": المبادرة أكبر مشروع قومى فى تاريخ مصرالوطنية للتدريب تستقبل 6 من خريجيها أعضاء مجلسي النواب والشيوخوزير التموين يرد على شكاوى نقص وزن أسطوانات الغاز"خطة البرلمان" توافق على تعديل يسمح لوزير المالية بإعفاءات ضريبيةالشيوخ الأمريكي يرفض محاولة الجمهوريين إعلان محاكمة ترامب غير دستوريةبايدن: برنامج اللقاح في أمريكا كان أسوأ مما توقعنامدرب بيراميدز: التعادل أمام الأهلي مقبول.. والدوري لا يزال طويلًابالفيديو.. شجار عنيف بين إبراهيموفيتش ولوكاكوقمصان: خسرنا نقطتين مهمتين أمام بيراميدز.. ولنا هدف وركلة جزاء صحيحانعبدالحفيظ يوضح سبب قدوم أحمد فتحي لغرفة ملابس الأهلي عقب مباراة بيراميدزخبراء التحكيم: هدف الأهلي الملغي أمام بيراميدز صحيح.. ويستحق ركلة جزاء واضحةهانسين يثير الشكوك مجددًا.. ويؤكد: يصعب علي تحديد قدرتي على مواجهة مصر بالمونديالإنتر يخطف فوزا قاتلا من ميلان "المنقوص" ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطالياموجز السوشيال: خالد الغندور يعلق على هدف الأهلي في بيراميدز ويهاجم مدحت شلبي.. ونبيل الحلفاوى: الأهلي يستحق ضربة جزاءسفير مصر في أوتاوا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمنتوقعات الأبراج اليوم 27 -1-2021: توتر لـ الجوزاء.. وأزمة عاطفية لـ القوسمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحي العتمانية بالبداريأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 27-1-2021

رئيس "التنظيم والإدارة" يكشف لـ"هذا الصباح" أكثر الجهات والوزارات تمثيلا بالعاصمة الإدارية

   -  

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن هناك خدمات ستقدم من خلال البوابات الالكترونية "أون لاين"، مؤكدا أن الخدمات المباشرة لن تنتقل من القاهرة إلى العاصمة الإدارية ، وذلك بهدف التيسير على المواطن في الحصول على الخدمات.

وكشف "الشيخ" في تصريحات لبرنامج "هذا الصباح"، على شاشة "اكسترا نيوز" عن أن هناك 119 جهة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية ، منوها بأن أكثر الجهات التي سيكون لديها أكثر عدد من الموظفين هي " وزارة الخارجية والعدل والمالية ، ثم الصحة والتعليم العالى والتربية والتعليم".

كان الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وصف خطوة نقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية بالحدث التاريخي، قائلا: "قد لا يشهده أجيال ، وحدث لا يتكرر في كثير من تاريخ الدول ، كما أنه فرصة ذهبية لتنطلق الدولة المصرية انطلاقة مختلفة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة