في الشتاء.. ماذا يحدث لك إذا تناولت كوبا من السحلب يوميا؟الشركة الراعية لبيراميدز تختار إكرامي رجلاً لمباراة الفريق أمام ‏الأهلي ‏تعرف على ترتيب الدوري بعد تعادل الأهلي وبيراميدزماذا قال موسيماني عن «شيكابالا» في مؤتمر مباراة بيراميدزالأهلي يعتمد بعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية«موسيماني»: «بواليا» مهاجم متميز و لاينقصه إلا التوفيق«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة السوبر المصريةموسيماني : بيراميدز بروفة قوية لكأس العالم للانديةموسيماني: الأهلي يشبه ليفربول لهذا السببموسيماني : أتمني ألا يغيب محمد هاني عن مونديال الأنديةقناة الأهلي: تعادلنا أمام بيراميدز «بفعل فاعل»‏تحريز 2 طن ذرة مجروشة للتصنيع ومنتجات «سناكس» داخل مصنع مخالف بالإسكندرية«الداخلية» تضبط 5 قضايا تهريب عبر منافذ الجماركمتهمة بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهم الرئيسي تزوجني بعقد «مزور» وصور ليّ فيديو إباحيًاتفاصيل جديدة في إحالة رئيس «الضرائب» السابق للمحاكمة.. وإخلاء سبيل 4 متهمينوكيل لجنة الشئون التشريعية والدستورية: «برلمان 2021» يعبر عن جميع الأطياف السياسية«الإفراط فى استخدام الموبايل يؤثر على الحركة وخلايا المخ»..رسالة ماجيستير في جامعة القاهرةسفير مصر فى أبوجا يبحث مع وزير خارجية نيجيريا سبل تطوير العلاقات الثنائيةأصعب موقف فى حياتى.. مذيعة إكسترا تكشف اسم الضيف المتوفي أثناء تسجيل لقاء تليفزيون معها.. فيديومدير عزل العجوزة: من أصيب بالفيروس مؤخرا لا يحصل على التطعيم

"عم حارس" يكشف للتليفزيون المصرى عن نصيحته لـ" صالح جمعة" قبل رحيله من الأهلى

   -  
قال حارس محمود علي مسؤول غرفة ملابس فريق النادي الأهلي، إن البرتغالي مانويل جوزيه أفضل مدير فني عاصره لفريق كرة القدم الاول بالنادي، مشيرًا إلى أنه حصل على 19 بطولة مع النادي.

وأضاف حارس خلال حواره ببرنامج برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، وتقدمه الإعلامية الإعلامية جومانا ماهر: "عملت مع هيدوكوتي وكان رائعًا لكن جوزيه كان الأفضل في تاريخ النادي الأهلي، ولديّ ذكريات رائعة مع الجميع". 

وحول الذكرى التي لن ينساها، قال "عم حارس": "كنا في النمسا ورايحين ألمانيا وهنلعب مباراة ضد فريق هولندي، ولما جيت أطلع التيشرتات لقتها مختلفة، وكان المدير الفني حسام البدري، وكنا المفروض نلعب بالأزرق وساعدني اللاعبين وجابوا بلاستر وكل واحد عمل رقمه ولعبنا المباراة". 

وحول صالح جمعة لاعب الأهلي الذي استغنى عنه الفريق مؤخرًا، قال عم حارس: "قعدت معاه أكتر من مرة وقلت له امشي في طريق كويس ومظبوط، أنت أحسن لاعب في مصر، والنادي الأهلي إداله فرصة واتنين وجمهور الأهلي وقف جنبه 100 مرة لكن هو مش عاوز يستجيب، الأهلي استغنى عنه، هو اللي عمل في نفسه كده، إدارة الأهلي كانت عاوزاه بس هو اللي عمل في نفسه كده".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة