روى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغانيصوت العرب من القاهرةالهروب من عين كايروأمير طاهرى يكتب: التمثيلية الرئاسية بطهران: لعبة الإقصاءاتإحسان عبدالقدوس.. الكاتب الذى صوَّب نحو صمت المجتمع وجمودهحكايات السبت: الدعاية.. الثورة.. بطولات الشرطة.. وعفريتة «سلماوى»سان جيرمان على قمة الدوري الفرنسي برباعية في مونبيلييهالحكم في دعوى إلغاء التصالح مع محتكري "صمامات القلب" اليومالأمن يكشف حقيقة تعرض أسرة للتهديد بالقتل في الشرقيةروبي تتعاقد على مسلسل"شقة 6 ..العين الثالثة" لرمضان 2021أحمد عزمي: حفظ القرآن الكريم ساعدني على إتقان اللغة العربية (فيديو)صندوق النقد يحث تونس على ضبط كتلة الأجور.. ويحذر من عجز مالي يفوق 9 ‭%‬اليوم.. فتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطابالأسماء.. 10 مصابين في حادثين على طريقي الزعفرانة والكريمات بني سويفبعد انضمامه للتأمين الصحي الشامل.. 5 معلومات عن مستشفى النصر للأطفالأحمد سعد يكشف كواليس تحضير أغنية «افرح» مع وائل الفشني

تعرف على طبيب الأهلى الجديد بعد استقالة خالد محمود

   -  

استعان مسئولو النادى الأهلى بالدكتور أسامة مصطفى لشغل منصب طبيب الفريق خلال الفترة الحالية لتعويض الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الذى رحل مؤخرا عن منصبه بعد التقدم باستقالته عقب تتويج الأهلى بدورى أبطال أفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي قد وافق على استقالة الدكتور خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، بعد سنوات طويلة من الإخلاص والعطاء، بذل خلالها جهدًا كبيرًا، ونال تقدير واحترام الجميع. وقال عبد الحفيظ إن هناك ظروفًا خاصة أجبرت الدكتور خالد محمود على تقديم استقالته، حيث طلب إعفاءه من المهمة لذات الظروف منذ فترة طويلة، لكن تأجيل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أكثر من مرة حال دون قبول الاستقالة، خاصة أنه رفض ترك الفريق وسط الموسم، وهو أمر إيجابي يحسب له بكل المقاييس، وأضاف مدير الكرة أن الدكتور خالد محمود من الكفاءات المتميزة، وبذل جهدًا كبيرًا خلال فترة عمله بالأهلي، وتحمل الكثير من الضغوط والانتقادات، وتعامل بمبدأ النادي الأهلي وسط تلك الظروف. ووجه عبد الحفيظ الشكر باسم الجهاز الفني واللاعبين ومنظومة فريق الكرة إلى الدكتور خالد محمود، على جهده وعطائه خلال الفترة الماضية، وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وفاز الأهلي أمس علي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس في نصف نهائي كأس مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة