وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيامصر تتقدم على بيلاروسيا (21 - 14) في الشوط الأولأحمد شوبير يشيد بـ"الغزال": حاسس إني باشوف عمرو جمال بتاع الأهلينتائج مباريات اليوم في الدوري المصريوزير الرياضة العراقى والسفير يزوران الزمالك .. صوربعد مرور 45 دقيقة.. مصر تتقدم على بيلاروسيا (29 - 19) فى مونديال اليدهل يفتح الأهلي ملف ضم حارس مرمى فى يناير بعد أزمة إيقاف الشناوي؟منتخب مصر يكتسح بيلاروسيا (35 - 26) ويقترب من ربع نهائي مونديال اليدوزير الرياضة العراقى: سعيد بتواجدي بالزمالك.. وأتمنى نجاح المجلس الحالىأحمد عزمي: أول مرة شفت فيها يحيي الفخراني قفلت الباب في وشه من «الخضة»«أبو شقة» يهنئ السيسي ووزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطةتعافي وخروج 56 حالة من «مستشفيات العزل» بالغربيةالغربية تتلقى 148 ألف طلب تصالح بإجمالي 929 مليون جنيهانفجارات وزلازل في عدة دول حول العالم اليومصاحب مبادرة «زواج التجربة»: مجرد عقد للصلح ولتقليل نسب الطلاقعضو الحزب الديمقراطي الأمريكي: «ترامب» خلق الأكاذيب للفوز بالانتخاباتوالد ضحية البناء المخالف: «عايز حق بنتي.. مش بطلب تعويض من حد»خبير أمني: تضحيات الشرطة مستمرة وزيارة السيسي اليوم تؤكد ذلكرحل «محمد أحمد» وبقت «العلامة التجارية»: «كلمتين وبس.. الفول يجنن»تحرير 497 محضرا في حملات على المخابز والأسواق بدمياط

التنظيم والإدارة: إعلان أسماء الفائزين في "اخدم بلدك بفكرة" قريبا

   -  
صالح الشيخ رئيس جهاز التنظيم والإدارة

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنّ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أطلق مبادرة "اخدم بلدك بفكرة"، في أثناء وجود الإجازات الاستثنائية، وتقوم الفكرة على طرح أفكار تساعد في كيفية الإصلاح خلال الفترة المقبلة، وكان هناك تجاوب كبير جدًا مع المبادرة، والجهاز سيعلن عدد من الأفكار قريبا. 

وأضاف الشيخ، في حوار خاص مع الإعلامية خلود زهران، في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أنّ الجهاز تلقى نحو 624 فكرة من المبادرة، وجرى عمل تصفية للأفكار، فبعضها كان مطبقًا بالفعل، والآخر اتخذت خطوات فيه، وبعضها يحتاج الكثير من التدقيق والمجهود لتطبيقه، والجهاز شكل لجنة متخصصة لتصفية الأفكار، وسيتم الإعلان عن الجوائز للمواطنين أصحاب أفضل الأفكار، موضحًا أنّ المبادرة كانت مفتوحة للمواطنين وليس الموظفين في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فقط. 

وتابع بأنّ الترقيات تسير بشكل منتظم، ويوجد رضا لدى الموظفين فيما يتعلق بالترقيات، موضحًا أنّ أول حركة ترقية كانت في 1 يوليو 2019، والحركة الثانية 1 يوليو 2020، وكل من هو يستحق الترقية ترقى بالفعل في الحركتين الماضيتين، والجهاز لييسر على الموظفين والزملاء والزميلات، أطلق تطبيقا إلكترونيا شاهده 10 ملايين شخص عام 2019، وهذا العام تخطى عدد زواره 8 ملايين: "هذا التطبيق يمكن لأي موظف أو زميل يضع اسمه في التطبيق يرى إن كان يستحق الترقية أم لا". 

وأردف أنّ التطبيق ساعد كثيرًا في تسهيل حركة الترقية للكثير من الموظفين، ولاقت تلك الفكرة قبولا كبيرا بالعاملين بالجهاز الإداري للتنظيم والإداري، لافتًا إلى أنّ حركة الترقيات هو إجراء مستحق أقرته الحكومة في إحدى جلساتها. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة