خبر سار.. توزيع 5 أفدنة على خريجي «زراعة الفيوم» لتنميتهامستندات وشروط فك حظر البيع عن سيارة المعاقين والرسوم المالية (رابط التقديم)قمة مصرية أردنية بعمان.. السيسي: استمرار مصر في مساعيها الدؤوبة تجاه القضية الفلسطينيةقطع المياه عن قها بسبب عطل مفاجئ و عن مدينة القناطر الخيرية للغسيلإطلاق اسم الشهيد «ربيع عبدالعظيم» على مدرسة بقرية معجون في سمسطامراجعة مخرات السيول استعدادًا لأي تقلبات جوية غرب الأقصرتنفيذي بني سويف يوافق على تخصيص أراضٍ لإنشاء مدرستين في الواسطى وسمسطاخالد الجندي: «من يقبل على الزواج العرفي يبحث عن منط للهروب وقت الجد»دمشق تنفي «بشكل قاطع» أنباء عقد لقاءات سورية إسرائيلية«كلام خطير وتلاعب بشرع الله».. خالد الجندى عن «زواج التجربة»: «هل المرأة تجرب؟»"المفوضين" توصي برفض دعوى منع قتل قطط وكلاب الشوارع"طفل طناح الذبيح" آخر الجرائم.. قسوة آباء وأمهات ضد أبناء "المعاملة الخاصة"إلغاء حبس أصدقاء طفل المرور وتغريمهمتأجيل محاكمة 11 متهمًا في قضية «التخابر مع داعش»رئيس البرلمان العربي يستقبل الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربيةاليوم.. قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية وقها بالقليوبيةماذا يفعل الأهلي في غياب محمد الشناوي منذ الموسم الماضيتقرير تركي: جالاتا سراي يجدد اهتمامه بـ مصطفى محمدرويترز: إغلاق الكونجرس ومنع الدخول إليه أو الخروج منه لتهديد أمني خارجيألمانيا تأمل في بداية جديدة للعلاقات بين تركيا والاتحاد الأوروبي

عاجل.. إخلاء سبيل المتهمين بالتنمر على شيكابالا بكفالة 500 جنيه

   -  
شيكابالا ارشيف

أمرت نيابة بندر الأقصر، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل المتهمين بـ"التنمر" على لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، باستخدام "كلب"، بعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة الماضية.

وقال رفله ذكرى، محام المتهمين، إن النيابة قررت منذ قليل إخلاء سبيل  4 متهمين بكفالة 500 جنيه لكل منهم وبضمان محل الإقامة مشيرا أن فريق الدفاع عن المتهمين تكون من عدة محامين من أبناء الاقصر.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين فى واقعة «كلب» بميدان صلاح الدين بالأقصر، خلال الاحتفالات بفوز النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا للأندية، بعد تفريغ الكاميرات بمختلف أرجاء الميدان ، وتم ضبط عدد منهم والتحقيق معهم بمعرفة النيابة.

وكان اللواء عاصم يس، مدير أمن الأقصر، إخطارا بسرعة ضبط المتهمين في واقعة «التنمر» على أحد لاعبى نادى الزمالك بميدان صلاح الدين خلال الاحتفالات بفوز النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا للأندية، بعد تحرير المحضر رقم 10913 إداري قسم شرطة الأقصر لسنة 2020، بشأن انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يشمل قيام عدد من الأشخاص بحمل «كلب» أسود اللون يرتدي «تي شيرت أبيض» للتنمر شيكابالا وسط هتافات مسيئة للاعب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة