تحرير 497 محضرا في حملات على المخابز والأسواق بدمياطإغلاق 787 سنتر تعليميا و2000 منشأة مخالفة في الغربيةدراسة لـ زراعة 200 ألف فدان من بئر النصف في مطروحمستقبل وطن يوزع 5 آلاف كرتونة غذائية في كفر الشيخ.. صورضبط 32 شيشة في المقاهى بـ كفر الدوارمحافظ مطروح: منع أي تجاوزات أو تعديات على الأرصفة بالشوارعمحافظ الغربية: تلقينا 147 ألف طلب تصالح بإجمالي 929 مليون جنيهفى العيد القومى.. محافظ البحر الأحمر يزف أخبارا سارة للأهالىاحتفالية لأسر شهداء الشرطة بـ 3 محافظات بمناسبة عيد الشرطة الـ 69من الجيزة للإسكندرية.. رحلة القبض على المتهمة بتعذيب طفلة زوجها حتى الموت بأكتوبرجريمة مكتملة الأركان.. الأب شك في نسب طفلته فشارك زوجته في تعذيبها حتى الموتتأزم موقف راموس من البقاء مع ريال مدريدالإرهاق يجبر باتشيكو على إجراء تعديلات بتشكيل الزمالك أمام أسوانمنتخب مصر يكتسح بيلاروسيا «35-26» ويتصدر المجموعة الرابعة مؤقتًاانتهت مونديال اليد - مصر (35)-(26) بيلاروسيا.. فوز رائع للفراعنةمونديال اليد – الفراعنة في الصدارة.. مصر تهزم بيلاروسيا +9 وتضع قدما في ربع النهائيالثالث.. ميلان يضم توموري قادما من تشيلسيوزير الصناعة السوداني: مجلس الأعمال المشترك مع مصر ركيزة أساسية لرفع معدلات التبادل التجاريأثناء الصلاة.. تحطيم سيارة عضو مجلس نواب بكفرالشيخ وسرقة متعلقاتهسقطت عليها مخلفات البناء من برج سكني ببنها.. والد روان: لن أترك حق ابنتي

نجل الفنان محمد عبدالحليم يكشف تفاصيل صورة الشارع: «الدنيا اتقلبت» (فيديو)

-  
لميس سلامة - صورة أرشيفية

كشف تامر ابن الفنان محمد عبدالحليم، تفاصيل واقعة صورة الشارع التي أثارت جدلا واسعا على المواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح تامر خلال استضافته بجانب والده مع الإعلامية لميس سلامة مقدمة برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من والده أخبره أن فتاة صورت معه أمام منزله ومنذ ذلك يتلقى اتصالات هاتفية كثيرة.

وأضاف أنه ذهب لمنزل والده فورا بعدما تلقى هو الآخر اتصالات هاتفية من زملائه ورؤسائه في العمل تستوضح منه طبيعة الصورة المثيرة للجدل التي التقطتها فتاة للفنان، متابعا: «سألت أبويا قالي بنت صورت معايا وبعدها بساعة الدنيا اتقلبت».

وأوضح أن الفتاة كتبت كلاما كان يجب أن لا يكتب بخصوص والده، مؤكدا أن الفنان لا يملك أي حسابات على مواقع التواصل ولا يتابعها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للفنان محمد عبدالحليم وهو يجلس في الشارع على رصيف شارع الملك الصالح، بعد أن التقطت فتاة صورة معه، وأبرزت خلالها تعليقها على الصورة معاناته وإهمال الوسط الفني له.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة