هل الأسبرين يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم؟وزير النقل يكشف موعد افتتاح أول مرحلتين من القطار الكهربائي للعاصمة الإداريةزيادة تشغيل الرحلات بين مصر والسعودية بنقل 8 آلاف راكببالفرش وكاملة التشطيب.. ننشر أول فيديو لشقق موظفي الوزارات بالعاصمة الإداريةأطفال يتحدون الطقس السيئ ويمارسون الرياضة على شاطئ بورسعيد.. فيديو وصورتعقيم الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات بالبحيرةمركز سموم جامعة بنها يستقبل 2164 حالة خلال 2020 منها 714 تناول أدوية خطأتوقيع الكشف الطبى مجانا على 3286 مواطنا من خلال القوافل الطبية بأسوانمصرع عامل فى مشاجرة على الميراث بإحدى قرى فرشوط بقناحكاية أم وابنتيها من الصم أطلقن مبادرة لدعم ضعاف السمع بالأقصر.. فيديوياسمين صبري تنشر صورا جديدة من احتفالها بـ عيد ميلادها.. شاهداغتصبها وسرقها.. ممثل يعتدي جنسيًا على زوجة أبيه المسنمن الجيم.. باسم ياخور يخطف الأنظار في أحدث ظهوربقاله شهر في العناية.. إعلامي كبير يعلن تدهور حالة والده الصحيةبفستان أصفر.. ديانا كرزون تتألق في أحدث ظهور لهاوزير الرياضة العراقي: الزمالك كيان كبير وأتمنى نجاح المجلس الحاليانجاز عالمي.. سفير بيلاروسيا لدى مصر يشيد بالإجراءات الاحترازية بمونديال اليدخاص.. الهلال السوداني يقترب من ضم فرجاني ساسيشباب الأهلي بطلًا للسوبر الإماراتي للمرة الخامسة بهدف قاتل في شباك الشارقةمونديال اليد.. مصر تكتسح بيلاروسيا بفارق 9 أهداف في الدوري الرئيسي

«بائع الليمون» ضيف برنامج «واحد من الناس» الجمعة المقبلة

-  
 عمرو الليثي يهدي احمد الشهير "ببائع الليمون " شقة ورعاية تعليمية واجتماعية ببرنامج واحد من الناس

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في العاشرة مساء الجمعة المقبلة، الطفل المكافح أحمد، والمشهور «ببائع الليمون» ببرنامج واحد من الناس على قناة الحياة، ويهديه شقة ورعاية مادية وتعليمية واجتماعية كاملة له، نظير كفاحه وعزة نفسه ورعايته لجدته وأولاد أخوه، وهو في هذا السن الصغير.

ويتكفل برنامج واحد من الناس بتقديم الدعم اللازم لجدته وأولاد أخوه حسام.

يذكر أن فاعل خير تواصل مع برنامج واحد من الناس، والدكتور عمرو الليثي، وتكفل بتحمل تكاليف الشقة والرعاية المادية والتعليمية.

وتكشف الحلقة عن العديد من الأسرار والمفاجأت، والتي تذاع لأول مرة عن حياته وكفاحه ببرنامج واحد من الناس على الحياة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة