رانيا الغباشي أول مصرية تفوز بجائزة «ستيفي» لفئة صناعة السياراتمجلس النواب يتجه لتشكيل لجنة القيم الأسبوع المقبل«يديره مكتبه».. حساب خامنئي الذي نشر صورة قتل ترامب ليس الرسميفي 4 مشاهد.. جريمة اغتصاب وصلت بصاحبها وأصدقائه إلى حبل المشنقةالحلقة الـ20 من مسلسل لؤلؤ.. هل ستكتشف مي عمر خيانة الشرنوبي؟العثور على أجزاء من نصوص كتاب الموتى فى منطقة آثار السقارةالسلطان العاشق.. حكاية شاه جيهان حاكم خلد حبيبته بأحد عجائب الدنيا السبعةالبسى الأزرق على الطريقة الملكية فى كل المناسبات.. من الخطوبة للكاجوالضميره صحى.. مجهول يعيد قطعا نقدية أثرية فى إيطاليا بعد سرقتهاهل الأسبرين يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم؟وزير النقل يكشف موعد افتتاح أول مرحلتين من القطار الكهربائي للعاصمة الإداريةزيادة تشغيل الرحلات بين مصر والسعودية بنقل 8 آلاف راكببالفرش وكاملة التشطيب.. ننشر أول فيديو لشقق موظفي الوزارات بالعاصمة الإداريةأطفال يتحدون الطقس السيئ ويمارسون الرياضة على شاطئ بورسعيد.. فيديو وصورتعقيم الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات بالبحيرةمركز سموم جامعة بنها يستقبل 2164 حالة خلال 2020 منها 714 تناول أدوية خطأتوقيع الكشف الطبى مجانا على 3286 مواطنا من خلال القوافل الطبية بأسوانمصرع عامل فى مشاجرة على الميراث بإحدى قرى فرشوط بقناحكاية أم وابنتيها من الصم أطلقن مبادرة لدعم ضعاف السمع بالأقصر.. فيديوياسمين صبري تنشر صورا جديدة من احتفالها بـ عيد ميلادها.. شاهد

«مصر كلها بترن عليا»..محمد عبد الحليم يكشف كواليس صورة رصيف الملك الصالح (فيديو)

-  
«مصر كلها بترن عليا».. محمد عبد الحليم يكشف كواليس صورة رصيف الملك الصالح.. فيدي

قال الفنان محمد عبدالحليم، إن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي تواصل معي بعد «صورة الشارع» المثيرة للجدل.

وأوضح عبدالحليم خلال استضافته مع الإعلامية لميس سلامة مقدمة برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن النقيب أرسل سيارة لي إلى منزلي وأقلتي إليه بأكاديمية الفنون «هو راجل محترم جدا.. وأنا دائم التواصل معه.. بعتبره زي ابني».

وأضاف أن النقابة تحملت مصاريف إجراء عمليتين جراحيتين لي العام الماضي، ولفت إلى أن الفنانين أحمد بدير وأحمد زاهر أقرب أصدقائه في الوسط الفني.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للفنان محمد عبدالحليم وهو يجلس في الشارع على رصيف شارع الملك الصالح، بعد أن التقطت فتاة صورة معه، وأبرزت خلالها تعليقها على الصورة معاناته وإهمال الوسط الفني له.
وكشف الفنان محمد عبدالحليم، كواليس الصورة التي التقطت له أمام بيته بالملك الصالح وحققت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال عبدالحليم «شاهدت الفتاة بتتكلم في الموبايل بالشارع، قولتها خلي بالك عشان ميتسرقش منك»، مردفا «البنت أول ما شافتني عرفتني وطلبت تتصور معايا، وسألتني عن أعمالي وأخبرتها أنني سأشارك في مسلسل العام المقبل».
وأضاف «حصلت على رقم هاتفي، وبعدها مفهمتش إيه حصل لقيت مصر كلها بترن عليا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة