مدير مونديال اليد: نأمل في فوز مصر على السويد .. والأمور تحت السيطرة في البطولةقاذفة أمريكية تتزود بالوقود جوا فوق منطقة الشرق الأوسط .. فيديوجامعة الدول العربية تطالب بوقف إطلاق النار وإخراج جميع المرتزقة من ليبياقاذفات B-52 الأمريكية.. ما هي وماذا يمكنها أن تفعل؟ ..فيديوخالد عكاشة يكشف سر زيارة الرئيس للأردن في هذا التوقيتهنفتح الملفات.. برلماني: كل يوم هنستجوب وزير في مجلس النوابالجامعة العربية لـ مجلس الأمن: نسعى لإقامة علاقات حسن جوار في الإقليملا توجد خطوط حمراء.. برلماني: سنناقش الوزراء في كل صغيرة وكبيرة.. فيديوجمال بيومي:لا توجد عوائق جمركية في التبادل التجاري بين مصر والأردن.. فيديوالسجيني: متفائل بالتوصل إلى حل متوازن لأزمة شركة الحديد والصلبخبر سار.. توزيع 5 أفدنة على خريجي «زراعة الفيوم» لتنميتهامستندات وشروط فك حظر البيع عن سيارة المعاقين والرسوم المالية (رابط التقديم)قمة مصرية أردنية بعمان.. السيسي: استمرار مصر في مساعيها الدؤوبة تجاه القضية الفلسطينيةقطع المياه عن قها بسبب عطل مفاجئ و عن مدينة القناطر الخيرية للغسيلإطلاق اسم الشهيد «ربيع عبدالعظيم» على مدرسة بقرية معجون في سمسطامراجعة مخرات السيول استعدادًا لأي تقلبات جوية غرب الأقصرتنفيذي بني سويف يوافق على تخصيص أراضٍ لإنشاء مدرستين في الواسطى وسمسطاخالد الجندي: «من يقبل على الزواج العرفي يبحث عن منط للهروب وقت الجد»دمشق تنفي «بشكل قاطع» أنباء عقد لقاءات سورية إسرائيلية«كلام خطير وتلاعب بشرع الله».. خالد الجندى عن «زواج التجربة»: «هل المرأة تجرب؟»

«جنة هنا»..«ريسايكل» عروض البيت الفني المسرح اليوم

-  
- صورة أرشيفية

يواصل البيت الفني للمسرح، تقديم عروضه الفنية ضمن برنامجه اليوم، فيستقبل مسرح الغد بالعجوزة، عرض «جنة هنا»، من بطولة عبير الطوخي، هالة سرور، بالاشتراك مع الفنان القدير أحمد الشريف، أشعار مسعود شومان، موسيقى وألحان أحمد الناصر، تصميم تعبير حركي حسن شحاتة، ديكور وأزياء مي زهدي، من تأليف صفاء البيلي وإخراج محمد صابر.

وعلى مسرح الطليعة بقاعة زكي طليمات «ريسايكل» في السابعة مساءً، حيث يتناول إعادة تدوير الإنسان المنتهية صلاحيته، وهل من الممكن أن يعود لانسانيته مرة أخرى، من خلال مجموعة من الأستكشات، العرض موسيقى أحمد حمدي رؤوف، دراما حركية مناضل عنتر، أزياء عبير البدراوي، صياغة وإخراج محمد الصغير.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة