5 معماريين مصريين يفوزون بجائزة دولية بعد تصميم مشروع يربط برج القاهرة بالمتحفمحلله سياسية من واشنطن لبرنامج مانشيت: الانقسام فى المجتمع الأمريكى قديم الأزلخبير أمنى: أكاديمية الشرطة المصرية من أقوى الأكاديميات الأمنية عالمياالعثور على أعمال سحر وجثتين بترعة الإسماعيلية خلال البحث عن جثمان طالب بالشرقيةموظف بريد بالدقهلية يعتدى على فنى ديكورات بسبب عطل فى الفيزاكأس الرئيس.. تشيلي يتفوق على النمسا في الشوط الأولسفير بيلاروسيا لدى مصر يشيد بالإجراءات الاحترازية بمونديال اليدوزير الرياضة العراقي: سعيد بتواجدي في الزمالك.. وأتمنى نجاح المجلس الحاليمونديال اليد.. مصر تكتسح بيلاروسيا بفارق 9 أهداف بالدوري الرئيسي | صوروزير الشباب والرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيامونديال اليد.. «دودو» أفضل لاعب في مباراة مصر وبيلاروسيامونديال اليد.. فرنسا تهزم أيسلندا بالدور الرئيسي.. و«إليسون» رجل المباراةرابطة الدوري الإيطالي تعلن اعتبار روما خاسرًا بسبب إجراء 6 تبديلات بمباراة الكأسكأس الرئيس.. النمسا تتغلب على تشيلي وتتصدر المجموعة بمونديال اليد«رجال طائرة الأهلي» يفوز على القناة في بطولة الدوريمونديال اليد – فرنسا تنطح أيسلندا خارج البطولةاحذر.. 8 أشياء نمتلكها في المنزل لكنها خطرة على صحتناينطلق بالقاهرة 13 مارس.. ننشر محاور المؤتمر الإسلامي الدولي حول «حوار الأديان والثقافات»غدًا.. بدء تطعيم الأطقم الطبية بـ«سينوفارم» اختياريًايسرا تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها مطلع فبراير

قبل ساعات من انطلاقه تفاصيل فيلم افتتاح «القاهرة السينمائي»

-  

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي يشهد حفل الإفتتاح على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بينما يعرض فيلم الافتتاح «الأب» «The Father من إخراج فلوريان زيلر، وبطولة أنتوني هوبكنز، وأوليفيا كولمان، غدا الخميس في التاسعة مساء بدار الأوبرا.

الفيلم إنتاج بريطاني فرنسي مشترك، والفيلم روائي ويعرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتدور أحداث الفيلم حينما يفقد أنتوني قبضته على الواقع بينما تتدهور صحته العقلية مع كبر سنه، ويرفض المساعدة من الجميع، وخاصة ابنته آن، وهو شخص عنيد ويعاني من الخرف يصبح كابوسًا حيا، ويبدأ في التشكيك في واقع حياته.

فلوريان زيلر، مخرج وكاتب فرنسي، كتب أكثر من 10 مسرحيات عرضت في أكثر من 45 دولة، ومسرحيته «الأب» من أكثر أعمال الكوميديا السوداء تميزًا في السنوات الأخيرة، والتي فازت بالعديد من الجوائز في باريس، ولندن، ونيويورك، وهو أول أفلامه كمخرج.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,303
  • تعافي
    102,816
  • وفيات
    6,666
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,208,879
  • تعافي
    44,457,096
  • وفيات
    1,487,013
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة