ترامب يغادر البيت الأبيض للمرة الأخيرة: أنجزنا الكثير وأحببنا الشعب الأمريكىالجمهوريون يتجاهلون "وداع ترامب".. زعيما الأغلبية والأقلية بصحبة بايدن إلى الكنيسة21 طلقة تحية.. ترامب وميلانيا يشكران الحضور فى حفل الوداع: ليبارك الله أمريكاطارق شوقى: أتمنى زيادة مرتبات المدرسين 10 مراتالصحة: جارٍ دخول المحافظات تباعا بالمبادرة الرئاسية لمتابعة حالات العزل المنزلىسماع دوى انفجار ضخم بالعاصمة الإسبانية مدريدحبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المشغولات الذهبية بمدينة نصر 4 أيامحجز تاجر 24 ساعة لحيازته لحوم ودواجن فاسدة بالقاهرةالإدارية العليا: التصالح فى مخالفات البناء يحقق الاستقرار لأصحاب العقارات المخالفةمصرع موظف أسفل عجلات قطار أثناء عبوره مزلقان سالموط بالمنياإصابة محامي فى مشاجرة على الميراث بملوي بالمنياإصابة ربة منزل فى حادث انهيار عقار بإحدى قرى ديرمواس بالمنياالنيابة تناظر رضيعة جردها والدها من ملابسها وحاول حرقها بالدقهليةسقوط عاطلين ألقيا مسحوق الشطه على وجه سائق واستوليا على توك توكالقبض على عاطل يستغل ابنه فى بيع المخدرات بمصر القديمةأمن القاهرة يكشف تفاصيل القبض على مزور الأموال فى مدينة نصرشكري يستقبل السكرتير العام لاتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقيةالقوى العاملة: بدء التدريب علي الوحدات المتنقلة بالمنوفية ضمن مبادرة حياة كريمة (صور)محافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء مشروع تطوير قرية باب الأحرار (صور)«مصر للطيران» تسير ٥٣ رحلة دولية وداخلية لنقل ٦٠٢٢ راكبًا غدًا

خبى الموبيل دا من ايدك احسن يخطفوا منك .. محمد عبد الحليم يروى قصة الترند كاملة

   -  
تامر عبد الحليم

 قال الفنان محمد عبد الحليم ، " أنا شوفتكم  ارتحت ، والكل بيضحك فى وشى ويبتسم من أول مادخلت قناة صدى البلد " ، منوهًا إلى أنه يحب الجلوس أمام المنزل يوميًا بعد صلاة الظهر  مؤكدًا انه يستمتع  بالهواء الطلق  مع نور الشمس.

وأضاف الفنان محمد عبد الحليم ، خلال حواره ببرنامج صباح البلد، المذاع على فضائية صدى البلد، أن الفنان أحمد بدير ويونس شلبى وسعيد صالح ، كانوا يأتون للجلوس معى فى شارع الملك الصالح أمام المنزل .

وأشار إلى أن  الزعيم عادل إمام جاء من قبل و استمتعنا بالجلوس سويًا فى نفس المكان ، وغيرهم من النجوم الكبار مثل يوسف شعبان و هادى الجيار ونبيل الحلفاوى، متابعًا أن المقهى يقع  بجانب المنزل وكان كل منا يطلب مشروبة الخاص ويستمتع بجلسة الأصدقاء .

وتابع أنه اعتاد على الجلوس أمام منزله ويعتبر ذلك عادة يومية من أيام الستينات، لافتا إلى أنه كان يجلس كعادته أمام منزله وفجأة شاهد فتاة شابة تتحدث بهاتفها المحمول وعندما رأته صرخت بوجه "معقولة الفنان محمد عبد الحليم " .

وأكد أنه شاور لها فى بداية الأمر لينصحها  قائلا:  " ارجوكى خبى الموبيل دا من ايدك ، أحسن يخطفوا منك .. أنت زى بنتى " ، ومن بعدها شعرت بالفرح الكبير وطلبت التصوير معه.

ويذكر أنه انتشر منذ ليل الاثنين الماضى ، منشور لفتاة التقطت صورة مع الفنان محمد عبد الحليم، في منطقة الملك الصالح بحي مصر القديمة وسط القاهرة، وعلقت عليها بالقول إن الفنان يجلس دائما بجوار نفق الملك الصالح، وتركت رقم هاتفه، وطلبت من المتابعين مساعدته في الوصول لمخرج "حتى يتمكن من العمل مجددا".

ومع التداول الواسع للمنشور، لم تتوقف الاتصالات بالفنان، مما أزعجه للدرجة التي لم يستطع معها أن ينام ليلته وبقي مستيقظا حتى الصباح، على حد قوله، ليتفاجأ بكتيبة من وسائل الإعلام أمام بيته، ليحدثه الجميع عن الصورة ورسائل التضمان التي وصلته.

أنه يتمتع بصحة جيدة ويحمد الله على نعمة الصحة، مشيرا أنه يسكن بالقرب من محطة مترو الملك الصالح .

وتابع: أن كل ما نشر عبر السوشيال ميديا حول أنه يتسول في تلك المنطقة وظروفه المادية صعبة ليس صحيحا، وأنه يجلس دائما في تلك المنطقة كي يتنفس هواء جديدا ويستمتع بالحياة.

 قال الفنان محمد عبد الحليم ، " أنا شوفتكم  ارتحت ، والكل بيضحك فى وشى ويبتسم من أول مادخلت قناة صدى البلد " ، منوهًا إلى أنه يحب الجلوس أمام المنزل يوميًا بعد صلاة الظهر  مؤكدًا انه يستمتع  بالهواء الطلق  مع نور الشمس.

وأضاف  الفنان محمد عبد الحليم ، خلال حواره ببرنامج صباح البلد ، المذاع على فضائية صدى البلد ، أن الفنان أحمد بدير ويونس شلبى وسعيد صالح ، كانوا يأتون للجلوس معى فى شارع الملك الصالح أمام المنزل .

وأشار إلى أن  الزعيم عادل إمام جاء من قبل و استمتعنا بالجلوس سويًا فى نفس المكان ، وغيرهم من النجوم الكبار مثل يوسف شعبان و هادى الجيار ونبيل الحلفاوى ، متابعًا أن المقهى يقع  بجانب المنزل وكان كل منا يطلب مشروبة الخاص ويستمتع بجلسة الاصدقاء .

وتابع أنه اعتاد على الجلوس أمام منزله ويعتبر ذلك عادة يومية من أيام الستينات ، لافتا إلى أنه كان يجلس كعادته أمام منزله وفجأة شاهد فتاة شابة تتحدث بهاتفها المحمول وعندما رأته صرخت بوجه " معقولة الفنان محمد عبد الحليم " .

وأكد أنه شاور لها فى بداية الأمر لينصحها  قائلا:  " ارجوكى خبى الموبيل دا من ايدك ، احسن يخطفوا منك .. أنت زى بنتى " ، ومن بعدها شعرت بالفرح الكبير وطلبت التصوير معه .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة