متخليش كترها يؤثر عليك.. مشاكل صحية بعد الإفراط في أدوية الاكتئابوكيل زراعة الشرقية: تخطينا المستهدف زراعته لمحصولى القمح والبنجروالدة الطفل عبد الرحمن: الشاب الشهم أنقذ ابنى وأعطانى أجر يومه كاملا.. صورالزمالك يُجهز فرجانى ساسى ومصطفى محمد للعودة لتشكيل الفريقالمدير الفني لمنتخب البرازيل: قدمنا مباراة رائعة أمام إسبانيامدرب منتخب إسبانيا لليد: فقدنا تركيزنا.. ومبروك للبرازيل التعادل معنامدرب يد الأرجنتين: لدينا مشاكل في الدفاعمدرب منتخب الكونغو لليد: الإحساس بالهزيمة غريبحارس منتخب الأرجنتين: تألق الكونغو أمامنا طبيعيبوكيتينو يحدد بديل مبابي في سان جيرمانمدرب بيراميدز يوجه رسالة لرمضان صبحيصلاح يرد على تجاهل ليفربول حول تجديد عقدهلاتسيو يضرب روما بثلاثية في «الكالتشيو»ميسي يثير القلق داخل برشلونة قبل نهائي السوبر الإسبانيأساتذة اجتماع عن عملات شعار الشرطة في 25 يناير: لتأكيد الثقة مع الشعب7 محاذير توجهها تعليم القاهرة للعاملين لتجنبها.. أبرزها الرشوةشرب الماء بكثرة.. نصائح لمرضى الجيوب الأنفية أثناء التقلبات الجويةبجمبسوت أزرق.. سمية الخشاب تخطف أنظار متابعيها عبر انستجرامشاهد | بوسي شلبي تحيي الذكرى الثانوية للراحلة ماجدةفي ذكرى ميلاد كريمة مختار.. لم تكن المرشحة الأولى لفيلم الحفيد

حسين الشحات يُربك حسابات الأهلي أفريقيا

   -  

يعيش جهاز الكرة بالأهلي حالة من القلق انتظارًا لقرار الاتحاد الأفريقي "كاف" المتعلق بالعقوبات التي سيتم فرضها على اللاعبين، بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد.

وشهدت نهاية المباراة أحداثًا مؤسفة بدخول أكثر من لاعب في مشادات قوية، أبرزهم كاسونجو مهاجم الزمالك والذي تلقى إدانة كبيرة في تقرير مراقب المباراة ومن المنتظر أن يتم إيقافه فترة لن تقل عن 6 مباريات وقد تصل لـ8 مباريات، في الوقت الذي شهدت نهاية المباراة طرد الثنائي مصطفي محمد وحسين الشحات بعد اشتباك بالأيدي بينهما،  لتتلقى إدارة الأهلي تأكيدات بأن الثنائي سيتعرض للإيقاف لمدة لن تقل عن 4 مباريات الأمر الذي أربك حسبات الأهلي على المستوى الافريقي، خاصة وأن حسين الشحات يعد واحد من أهم عناصر الفريق الأساسية والتي يعول عليها الجهاز الفني كثيراً لتحقيق الانتصارات.

وينتظر مسئولو الأهلي الإعلان عن العقوبات بشكل رسمي لإرسال تظلم على العقوبة لتحفيفها ،خاصة بعد تأكد غياب اللاعب عن مباراة السوبر الافريقي المنتظر اقامتها يوم 10 ديسمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة بين الأهلي بطل دوري أبطال افريقيا وفريق نهضة بركان بطل الكونفدرالية الافريقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة