7 شروط لتملك 25% أو أكثر من رأس مال شركات تمويل المشروعات الصغيرةأسقف كنائس حدائق القبة يهنئ القمص بيشوى جورج بعيد سيامته الـ34التضامن: «فرصة» نموذج عالمي لمكافحة الفقرجامعة حلوان تطلق غدا مبادرة "الجامعة معاك" لدعم الأسر الأكثر احتياجاالتنمية المحلية تغلق 31 ألفا و131 محلا ومقهى لمخالفتها المواعيد الجديدةالكهرباء: مواطنون وضعوا صناديق فارغة بدلا من العداد الذكى لإخفاء سرقات التيارالصحف المصرية.. الرئيس يزور أكاديمية الشرطة فجرا.. "الداخلية" تحتفل بعيد الشرطة بتطوير فى المواقع الخدمية.. قناة السويس: لا صحة لصدور قرار بالاستغناء أفضل مداخلة.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والكيفية تتبع وضع الوباءالمعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق شقة ومصرع شاب بأوسيمضبط المتهمين بالتشاجر فى الشرقية بسبب المواشىرجل يتهم زوجته بالنشوز: تحرضنى على العمل كمحلل للحصول على المالإصابة 6 أشخاص على طريق الزعفرانة بنى سويف فى حادث تصادم برصيفرجل فى دعوى إثبات نشوز زوجته: طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةأحمد حسن عن المسئول عن صفقات بيراميدز الجديدة: «مش فاهم اختياراته»مونديال اليد.. اشتعال حسابات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.. تعرف على الترتيب قبل الجولة الأخيرة«النصر» يشكو التحكيم في مباراة السكةسان جيرمان يسحق مونبلييه بعد طرد حارس المرمىاحذر.. 7 مخاطر كهربائية يمكن أن تحدث في المنزلزعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ: محاكمة ترامب ستبدأ في الـ8 من فبرايرمى كساب : أنا زمالكاوية وزوجى أهلاوى وبنتخانق مع بعض وقت المبارايات

الأهلي يتابع موقف رباعي الفريق المُصاب بكورونا

   -  
يُجري لاعبو الأهلي المصابون بكورونا مسحات جديدة لمعرفة آخر تطور لحالتهم الطبية، بعد استبعادهم من مواجهة الاتحاد السكندري أمس في بطولة كأس مصر، ويعاني الأهلي من إصابة كل من اليو ديانج وأحمد ريان ومحمد شريف وأحمد رمضان بيكهام بفيروس كورونا، إلا أن هناك محاولات لتجهيزهم في أقرب وقت خاصة أن الفريق مقبل على العديد من المواجهات الهامة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وعلى صعيد متصل، أكد مسئولو الأهلي تمسكهم بإقامة السوبر الأفريقي في مصر في الموعد المُحدد من قبل الاتحاد الأفريقي كاف يوم 10 ديسمبر المقبل، مشددين أنه لن يتم قبول نقل المباراة إلى أي بلد بعد إبلاغنا بإقامته في مصر وأخذ كافة الاستعدادات في هذا الشأن.

وشدد مسئولو الأهلي أنه تمت مخاطبة الجهات المعنية لبدء الاستعداد للمباراة خاصة على المستوى التنظيمي في الوقت الذي لازال هناك خلاف حول ملعب اللقاء حال عدم موافقة ستاد القاهرة على استقباله حيث ما زال هناك مفاضلة بين ملعب السلام وبرج العرب.

وكان كتابي الحسين،  المتحدث الإعلامي لنادي نهضة بركان المغربي قد كشف موقف النادي المغربي من مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي في مصر، وقال المتحدث الإعلامي لنادي نهضة بركان المغربي : "نرفض نهائيا خوض اللقاء في القاهرة.. طلبنا من الكاف مواجهة الأهلي علي أي ملعب محايد خارج القاهرة والمغرب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة