مؤسس علي بابا يعاود الظهور بعد اختفاء لأشهر عقب كلمة انتقد فيها السلطات الصينيةالفريق الطبى بمستشفى شبين الكوم التعليمى ينقذ حياة شاب بعد طعنه بالقلبمحافظ القليوبية يشدد على سرعة إنهاء أعمال تطوير ميدان كاميليا بمدينة بنهامحافظ كفر الشيخ: تلقينا 114 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنجامعة الفيوم: تعيين نجلاء الشربينى وكيلًا لكلية الطب لشئون خدمة المجتمعتحرير 436 محضر عدم ارتداء كمامة فى حملة بدمياطرئيس مدينة أسوان يحيل رئيس قرية أبو الريش للتحقيق لعدم تواجده بالعملالانتهاء من حصر الأراضى المقترحة لمبادرة حياة كريمة فى أشمون بالمنوفية"ثقافة أسوان" يعلن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع "ابدأ حلمك أون لاين"رئيس مركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ يُكرم طبيب الغلابة الدكتور السيد الكرداوىبعد أزمتها الأخيرة.. أصالة تبهر متابعيها بتفريغ طاقتها في موهبتها الجديدةجميلة عوض تستعد لـ "حرب أهلية" مع يسرا في رمضان 2021ترفض عمليات التجميل.. دنيا عبد العزيز: الاكتئاب والنكد سر رشاقتي.. فيديوبالفيديو.. محمد رمضان يوضح حقيقة خلافه مع سعد لمجردبعد انسحاب نسليهان اتاغول.. فنان آخر ينفصل عن مسلسل ابنة السفيرمحمد رمضان: معنديش أجازة ويا رب أكون عند حسن ظنكمحمدي الوزير يبدأ تصوير مسلسل موسيشاهد .. نسرين طافش داخل سيارتها بالفوشيااعمل نفسك مبسوط.. عبير صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالةاليوم.. الفنان أحمد السعدون ضيف برنامج القاهرة اليوم

عميد طب الإسكندرية: سنتكفل وشركة المقاولات بعلاج أميرة "ضحية السقالة" داخل أو خارج مصر.. فيديو

   -  
اميرة

قال مصطفى حنفي، شقيق أميرة، التي سقطت عليها سقالة بناء أثناء دخولها إلى مقر عملها في المجمع الطبي التابع لكلية الطب جامعة الإسكندرية ، إن المستشفى الجامعي ومستشفى العظام الذي هم به الآن، لم يتأخروا علينا في أي شيء، وعملوا اللازم وأكثر، وأميرة تتلقى الرعاية الان ولكن الإصابة بالغة.

وأضاف مصطفي حنفي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج يحدث في مصر المذاع علي قناة إم بي سي مصر، أن الإصابة حدثت نتيجة إهمال المقاول خصوصا أن السقالة التي سقطت تتحمل حمولة طن ولكن المقاول كان يضع عليها 5 أطنان طوب وحديد وخشب وهذا سبب سقوطها تزامنا مع دخول شقيقتي إلى العمل.

واوضح مصطفي حفني ، أن أميرة تعاني الآن من شلل نصفي ونحن لا نريد إلا علاجها .

وفي ذات السياق، قال الدكتور وائل نبيل عميد كلية طب جامعة الاسكندرية، إن أميرة هي ابنة كلية الطب، ونحن نتعهد بأن أي إجراء طبي يلزمها وتحتاجه؛ نحن سنتكفل به.

وقال وائل نبيل، إن رئيس جامعة الإسكندرية تواصل مع الشركة التي تقوم بأعمال ترميم كلية طب الأسنان، وستتكفل الشركة بعلاج أميرة أيضا سواء داخل او أو خارج مصر، مؤكدًا أنه بعد تعافيها؛ ستعود إلى عملها مرة أخرى ونتكفل بذلك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة