فان ديزل بجوار ذا روك فى صورة من كواليس Fast & Furious قبل عرض الجزء الجديدبيومى فؤاد يجسد دور الأب فى مسلسل أمينة خليل "خلى بالك من زيزى"«إخوان مخادعون».. ثابت: الجماعة طالبتنا بإنجاز دستور 2013 في 48 ساعةالمسلماني: السباق السيبراني بين القوى العظمى وصل إلى مستوى يهدد العالمخبيرة تغذية تكشف طريقة التخلص من الشخيررئيس جامعة سوهاج: استحداث برنامجين جديدين في الذكاء الإصطناعي والحوسبةأستاذ طب نفسي: الصراخ في وجه المراهق أمر لا يجوز لهذا السببخبيرة تغذية: السمنة تؤدي إلى الإصابة بـ44 مرضًاماذا تفعل حال تجاوز ابنك المراهق في الكلام؟.. استشاري نفسي يجيب (فيديو)وصفات طبيعية بزيت الخروع للعناية بجمالك.. من زيادة نمو الشعر لتنعيم القدمينرحيل الإمام على بن أبى طالب .. كيف كانت حياته قبل الإسلام؟ياسر عبدالرؤوف: إلغاء هدف الأهلى قرار سليم.. وهناك ركلة جزاء لكلا الفريقيناتحاد الكرة يعتمد انسحاب المقاصة من دورى الصالات رسميا ومنعه من المشاركةهانى سعيد: لا تفاوض مع كارتيرون.. وأشعة على قدم أحمد فتحى لتحديد إصابتهأحمد فوزى لتليفزيون اليوم السابع: موسيمانى أهدر الفوز على بيراميدز.. وفتحى إصابته نفسيةايمن حفنى .. لجنة الزمالك ترد على الحاوى: لا بد من تكريمه ونتمنى عودتهالزمالك: لا نمانع فى احتراف مصطفى محمد.. وسنقاضى سانت اتيانجمال الغندور: هدف الأهلى صحيح 100% وله ضربة جزاء مستحقة أمام بيراميدزحارس الأهلي السابق لتليفزيون اليوم السابع: الأحمر سيعود للمسار الصحيح فى المونديالمحمد عنتر: بكيت لرئيس الزمالك علشان أرحل.. وأرحب بالانتقال للأهلى

الأمم المتحدة تعقد قمة استثنائية لمواجهة "كورونا"

   -  
الأمم المتحدة
نيويورك - (أ ش أ):
تعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة، غدا الخميس، قمة عالمية استثنائية بشأن مكافحة تفشي فيروس "كورونا".
وقال بريندن فارما، المتحدث باسم رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة - في تصريحات أوردتها قناة ( روسيا اليوم ) الإخبارية اليوم الأربعاء - إن "الجلستين الاستثنائيتين للجمعية العامة بشأن كورونا تعقدان غدا الخميس وبعد غد الجمعة، وسيكون لدينا 141 متحدثا مسجلا، بينهم 53 رئيس دولة، و39 رئيس حكومة و4 نواب لرئيس وزراء، و38 وزيرا".
وعن هدف القمة العالمية، أوضح فارما: "نستهدف جمع البلدان معا، جنبا إلى جنب مع مجموعات مثل الجهات الفاعلة في الأمم المتحدة، والقطاع الخاص ومطوري اللقاحات، لتقييم الموقف ومعرفة ما وصلنا إليه".
وأشار إلى أن القمة تهدف أيضا إلى تحديد الثغرات والتحديات في مواجهة كورونا، ثم المضي قدما معا، حتى يكون هناك استجابة موحدة منطقية، ويمكنها بالفعل مكافحة هذا الوباء.
كانت الأمم المتحدة، قد أطلقت أمس الثلاثاء نداء لجمع مساعدات بـ 35 مليار دولار في 2021 للتصدي لتداعيات جائحة كورونا، لافتة الى أن 235 مليون شخص في العالم سيحتاجون إلى نوع من المساعدة الطارئة في العام المقبل، أي بزيادة بنسبة 40% مقارنة بـ 2020.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة